المحتوى الرئيسى

دوري الأمم الأوروبية| جريزمان يزيد معاناة ألمانيا بفوز مثير لفرنسا

10/16 23:38

نجح منتخب فرنسا في تحويل تأخره أمام ضيفه ألمانيا لفوز بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دو فرانس" ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في التصنيف الأول من دوري الأمم الأوروبية.

كروس سجل الهدف الأول في المباراة، ليكون بذلك أول هدف لألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، ليسجل نجم ريال مدريد اسمه كأول لاعب ألمانيا يسجل هدفا في البطولة الجديدة.

لكن النجم المرشح بقوة لجائزة الكرة الذهبية أنطوان جريزمان أحرز هدفين، الأول جاء في الدقيقة 62 من ضربة رأسية، والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وبذلك تستمر الأزمة لمنتخب ألمانيا ومدربه يواكيم لوف، حيث لم يحقق سوى نقطة وحيدة في المسابقة حتى الآن في 3 مباريات سابقة.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، يليه منتخب هولندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة.

وأصبح منتخب ألمانيا مهدد بالهبوط للتصنيف الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية باحتلاله المركز الأخير حتى الآن قبل نهاية الدور الأول بمباراتين، بينما فرنسا اقترب من التأهل للمرحلة النهائية من المسابقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل