المحتوى الرئيسى

بالفيديو| لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى من سيارتها بأكتوبر

10/16 15:26

بالفيديو| ريهام سعيد: "من 2004 بقول لكل ست إزاي تطبطب على نفسها"

زوجان يفبركان قصة اختطاف للحصول على 3400 دولار

اختطاف واغتصاب طفلة مرتين "في يوم واحد"

"طالبة" تختلق واقعة اختطاف للحصول على نصف مليون جنيه من والدها.."علشان تتجوز حبيبها"

أذاعت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو، يتضمن لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى، من سيارتها على يد طليقها بمنطقة السادس من أكتوبر.

ويظهر بالفيديو، المذاع ببرنامج "صبايا"، عبر "الحياة"، الذي لم يتجاوز الدقيقتين، محاولة طليق الإعلامية لكسر زجاج سيارتها، واختطاف نجلها، بصحبة مجموعة من الـ"بودي جاردات".

ودخلت الإعلامية نوليا مصطفى في نوبة بكاء خلال حديثها مع الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا، المذاع عبر فضائية "الحياة"، تأثرًا بحديثها عن اختطاف طليقها لنجلهما البالغ من العمر 5 سنوات مستعينا بـ"بلطجية"، ونجاح وزارة الداخلية في إلقاء القبض عليه. 

وكشفت نوليا، أنها أرسلت تليجرافا إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تستغيث به مما فعله طليقها، مضيفة: "كنت عايشة في تهديد كل 5 دقائق، ذقت المر والغلب ورميت له -تقصد طليقها- كل حاجة وسيبته". 

وأوضحت نوليا: "الجميع وقف معي دون وساطة أو محسوبية، كنت أحذر طليقي بألا يتعرض لي، وحذرته من الحبس، دون أن أكون واثقة من ذلك، بسبب قدرته على الإفلات من العدالة". 

وتابعت نوليا: "الوزارة ردت على استغاثتي، ومأمور القسم تفاعل معي وساعدني، وأنا أشكر الوزارة وكل من تعاون معي خلال الفترة الماضية". 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل