المحتوى الرئيسى

أبرزها "مصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق أسوان الغربي"..4 أشياء حدثت وأنت نائم

10/16 11:47

شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها، زلزال بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر يضرب الصين.

مصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق أسوان الغربي

لقي 5 أشخاص مصرعهم، في الساعات الأولى من صباح اليوم، في انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسوان الصحراوي الغربي.

وتلقت غرفة إسعاف أسوان إخطارا بانقلاب السيارة قبل مسافة 5 كيلومترات من كمين طريق أسوان الصحراوى الغربى، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص يستقلون السيارة بينهم السائق وسيدتين وطفلين، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة أسوان العمومية، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

اختطاف 14 من عناصر حرس الحدود الإيراني على الحدود مع باكستان

أعلنت وسائل إعلام إيرانية عن اختطاف 14من القوات العسكرية الإيرانية بيد مسلحين في الحدود الشرقية لإيران.

ووفقاً للتقارير، فقد هاجم مسلحون القوات الإيرانية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء في منطقة "لولكدان الحدودية، واختطفوا 14منهم".

والمختطفون هم 7من قوات البسيج، و5 من قوات الحرس الحدود، و2 من استخبارات الحرس الثوري، ولم تعلن حتى الآن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة.

زلزال بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر يضرب الصين

ضرب زلزال بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر، منطقة شينجيانج الويغورية ذاتية الحكم شمال غرب الصين، صباح اليوم الثلاثاء.

وذكر مركز شبكات الزلازل الصيني - في بيان اليوم - أن مركز الزلزال تم رصده على عمق 10 كيلومترات بمحافظة "جينجخه" في ولاية "بورتالا" المنغولية بمنطقة "شينجيانج"، دون ورود أي أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية نتيجة الهزة الأرضية حتى الآن.

ومن ناحية أخري، أصدر المركز الوطني الصيني للأرصاد الجوية، إنذارا باللون الأصفر (الدرجة الثالثة)، من الضباب الكثيف في بعض المناطق الشمالية والشرقية والجنوبية الغربية.

وقال المركز، في بيان، "إنه في صباح اليوم سيخيم الضباب الكثيف على العاصمة بكين، وكذلك مقاطعات (خبي، شاندونج، هونان، خنان، قويتشو، وسيتشوان)، ما يقلل مدى الرؤية في بعض المناطق إلى أقل من 200 متر مع وصولها في بعض المناطق إلى أقل من 50 مترا، داعيا السلطات القائمة على المطارات والطرق السريعة والموانئ إلى اتخاذ تدابير السلامة المناسبة".

يذكر أنه يوجد بالصين نظام تحذيري من 4 مستويات ملونة للطقس القاسي، يمثل اللون الأحمر الأكثر خطورة، يليه البرتقالي ثم الأصفر وأخيرا الأزرق.

إصابة 4 ضباط بهجوم على قسم شرطة في أثينا

أسفر هجوم على قسم شرطة في وسط العاصمة اليونانية أثينا، أمس الاثنين، عن إصابة 4 ضباط بجروح طفيفة وفقاً لتقارير التلفزيون الرسمي للبلاد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل