المحتوى الرئيسى

كومان يُطمئن ليفربول على حالة فان دايك | Goal.com

10/16 08:30

كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر

طمأن رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا فريق ليفربول على الحالة الصحية لمدافع الفريق "فيرجيل فان دايك" مؤكدًا جاهزيته لخوض لقاء الريدز القادم ضد هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي.

وكان اللاعب الهولندي قد تعرض لإصابة في ضلوعه خلال مباراة ليفربول ضد ساوثامبتون في البريميرليج، وقد غاب عن اللقاء التالي أمام تشيلسي في كأس الرابطة لكنه لعب المباريات الثلاثة التالية في الدوري، ليلتحق بعدها بصفوف منتخب الطواحين ويُشارك في الفوز 3-0 على ألمانيا بل وأحرز الهدف الأول لفريقه.

أشرف حكيمي أفضل شباب البوندسليجا في سبتمبر

واستبعد صاحب الـ27 عامًا من مباراة يوم الثلاثاء الودية ضد بلجيكا وعاد بالفعل إلى ليفربول، وأعلن الاتحاد الهولندي أن القرار جاء لشعور اللاعب بآلام في ضلوعه، فيما أكد المدرب كومان أن قرار عودة اللاعب لناديه اتخذ بالاتفاق مع ليفربول.

مضيفًا "لقد عاد إلى ليفربول لكنه جاهز للعب المباراة القادمة. لقد نال قسطًا من الراحة. الجهاز الطبي لمنتخب هولندا تحدث مع نظيره في ليفربول واتفقا أن يلعب فان دايك مباراة ألمانيا فقط ثم يعود إلى إنجلترا. هو جاهز للعب الأسبوع القادم".

سيرجيو راموس يصل للمباراة الــ 160 بقميص المنتخب الاسباني، فقط ايكر كاسياس لديه أكثر (167 مباراة ) . pic.twitter.com/gmAiR2IGUA — جول العربي - Goal (@GoalAR) October 15, 2018

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل