المحتوى الرئيسى

محمد طلعت: رحلت عن الأهلي بسبب حسام غالي - E3lam.Org

10/16 07:35

قال محمد طلعت، لاعب نادي المقاولون العرب، إن تجربته السابقة مع النادي الأهلي كانت ناجحة ولم تنتهي بالفشل كما يردد البعض.

وتابع طلعت خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن البعض يتهمه بالتقصير، لكنهم لم يعرفوا أسباب رحيله عن صفوف الأهلي، وأضاف موضحًا: “أزمتى مع حسام غالي من أسباب رحيلي عن الأهلي حيث تعاملت مع المشكلة بقلة خبرة”.

وروى طلعت أزمته مع غالي قائلاً: :كنا في التمرين وفائزين بفارق 5 أهداف واستقبلنا هدف وغالي تعصب علي، والتزمت الصمت ورغم ذلك عوقبت بالنزول إلى فريق الناشئين لمدة 6 شهور”.

أستطرد محمد طلعت، أنه بعد الأزمة طلب من المهندس عدلي القيعي الرحيل عن الأهلي، معلقاً: “لا أعرف سبب طول العقوبة، لكن لا أعتقد أن مسؤولي الأهلي سيظلمون طلعت بطلب من غالي”، مؤكدا حبه لغالي ولأسلوب لعبه الذي يعطي روح للفريق دائما.

أضاف مهاجم المقاولون العرب، أنه يتمنى العودة إلى صفوف الأهلي بدون أي شروط ، مؤكدًا أنه يبذل قصاري جهده ويجتهد حتى يكون من أعمدة فريق ذئاب الجبل.

وأوضح طلعت تصريحه بشأن إعلان رغبته في اللعب بالزمالك قائلاً: “قلت هذا التصريح لأن الزمالك من أكبر الأندية في أفريقيا والعالم كله يعلم قيمة نادي الزمالك، التصريح كان عقب رحيلي من الأهلي وكنت أريد أن أثبت أنني لا أستحق الرحيل من الأهلي .لن أقول أنني ظلمت في الأهلي لكنه مجرد نصيب “.

نرشح لك: ميدو يكشف مفاجأة وراء قرار اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين

لأول مرة.. سعد سمير ينشر صور مع والدته

Comments

عاجل