المحتوى الرئيسى

أجيري واثق من قدرة لاعبي مصر على تعويض صلاح

10/16 15:56

أبدى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، ثقته في قدرة لاعبي فريقه على تعويض غياب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن الفريق خلال مواجهة إي سواتيني، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، مشيرا في الوقت ذاته إلى القيمة الكبيرة التي يمتلكها نجم "الريدز" والإضافة القادر على تقديمها عندما يكون موجودا.

محمد صلاح يغادر معسكر مصر قبل موقعة سواتيني

وتعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة مصر وإي سواتيني، يوم الجمعة الماضي، في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا المقرر أن تستضيفها الكاميرون العام المقبل، ليتأكد غيابه عن مباراة الجولة الرابعة ضد المنتخب ذاته، الثلاثاء، بعد عودته لاستكمال برنامجه العلاجي في ناديه الإنجليزي.

وقال أجيري، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "محمد صلاح لاعب عالمي ومهم جدا لأي فريق يلعب له، ويحدث فارقا مع منتخب مصر، وبالتأكيد سنفتقده"، مستدركا: "لكنني أثق في قدرات جميع اللاعبين، وأنهم سيقدمون أداء طيبا ويحققون الهدف الذي جئنا من أجله".

ورفض المدرب المكسيكي الحديث عن حسم المباراة لصالح المنتخب المصري، خاصة أن المباراة ستكون على ملعب إي سواتيني وبين جماهيره، مؤكدا أن المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

وأوضح أجيري أنه يعمل على تلافي هبوط المستوى الذي عانى منه الفريق خلال الشوط الثاني من مباراة الجولة الثالثة، بعدما نجح الفريق الضيف في تسجيل هدف وحيد، بينما فشل "الفراعنة" في التسجيل رغم إنهاء الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 4-0.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل