المحتوى الرئيسى

زوران سعيد بالخروج من مواجهة الظفرة دون إصابات | Goal.com

10/15 21:34

كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر

أعرب زوران ماميتش المدير الفني للعين الإماراتي عن سعادته بالخروج من مواجهة الظفرة ضمن الجولة الرابعة من بطولة كأس الخليج العربي بنقاط الفوز ودون أي إصابات للاعبيه، مبديًا سعادته بتوفر عدد كبير من الحلول في تشكيلة الزعيم.

وأحرز كايو فيرنانديز هدف العين الوحيد ضد الظفرة، ليرفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط يتقدم بهم ليُشارك النصر صدارة المجموعة الثانية لكن بمباراة إضافية.

كايزر: الجزيرة لم يُقدم الأداء المطلوب أمام الشارقة

وتحدث المدرب عقب اللقاء قائلًا " من الجيد أن يمتلك المدرب خيارات عديدة وحلول ممتازة في قائمة فريقه لمواجهة كل التحديات المقبلة، والحقيقة مباراة اليوم لم تكن سهلة وأهدرنا خلالها عدة فرص لتعزيز تقدمنا، ولكننا حققنا هدفنا والأمر المهم هو عدم تعرض أي لاعب في صفوف الفريق للإصابة”.

وأشاد زوران باللاعبين الشباب المشاركين في البطولة مطالبًا إياهم بمواصلة العمل الجاد والتعامل بعقلية احترافية لتطوير أنفسهم وتحسين مستواهم، وأتم حديثه بالقول عن إصابة محمد أحمد "من المقرر أن يخضع اللاعب إلى برنامج علاجي، وسنقف على التقارير الخاصة بمدى تجاوبه مع العلاج خلال الفترة القادمة، وتفصلنا عن مواجهة الجزيرة خمسة أيام سنقف فيها على مدى جاهزيته”.

| مباراة العين والظفرة ضمن منافسات الجولة الـ4 من بطولة كأس الخليج العربي

المزيد من الصور https://t.co/2QQnWZHYEK #نادي_العين pic.twitter.com/9ABnoUrXBo — Al Ain FC (@alainfcae) October 15, 2018

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل