المحتوى الرئيسى

جودموندسون: مبابي هو الوريث الشرعي لميسي ورونالدو | Goal.com

10/15 15:11

يرى الآيسلندي يوهان بيرج جودموندسون، لاعب وسط فريق بيرنلي الإنجليزي، أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم المنتخب الفرنسي، هو الوريث الشرعي للبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

مبابي استطاع أن يقلب مباراة فرنسا وآيسلندا، بعدما كان الأخير متقدمًا بهدفين دون رد، ليتعادل الديوك بهدفين لمثلهما، وذلك بعد حلوله بديلًا في الدقيقة 60.

وقال جودموندسون "مبابي أسرع لاعب رأيته، وأنا لعبت ضد رونالدو وميسي، ولكن وتيرته شيء مختلف عن هذا الثنائي".

بالأرقام.. هل تطور أداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس في الشهر الثاني له في الدوري الإيطالي؟ هازارد: أحلم باللعب لريال مدريد ولا أريد وعد تشيلسي بالتجديد نيفيل: إقالة مورينيو ستكون فاضحة لمانشستر يونايتد ديربي الباسك: الأخوة الأعداء يتقابلان في بلباو

وتابع "بالطبع رونالدو سريع، ولكن دوران السرعة شيئًا لم يحصل عليه العديد من اللاعبين، وأيضًا السيطرة على الكرة بهذه السرعة شيء خاص يمتلكه مبابي، وأعتقد أنه سيصبح أفضل لاعب في العالم بعد سنوات".

نابولي يرفع عرضه لبيونتيك ويضع برشلونة ويوفنتوس في مأزق

وأردف "من غير المعقول أن يكون عمر مبابي 19 عامًا بعد الذي قدمه العام الماضي، ولكي نكون صادقين، هو قدم الكثير من الأشياء، وطالما أن يسير في الطريق الصحيح ومتواضعًا، اعتقد أنه سيكون أفضل لاعب في العالم".

ولعب جودموندسون مع منتخب آيسلندا، في كأس العالم 2018، حيث أصبح واحدًا من الأبطال الذين وصلوا بمنتخبهم إلى كأس أمم أوروبا وأيضًا المونديال.

ما بين جحفلة إيطالية ووداع بولندا لدوري الأمم الأوروبية، إليكم أبرز ما جاء خلال أحداث المباراة pic.twitter.com/vh0JyTsvoe — جول العربي - Goal (@GoalAR) October 14, 2018

اللاعب صاحب الـ28 عامًا استطرد قائلًا "لا أعتقد أنني سأستطيع لعب كأس العالم المقبل مع آيسلندا، ودائمًا أحلم أن أفعل هذا الأمر ولكنه صعب".

"عندما خسرنا من بلجيكا بسداسية دون رد، اعتقد الجميع أننا لن نستطيع تقديم ما قدمناه، ولكننا نريد أن نظل دائمًا في البطولات الكبرى، وأن نمنح جماهير آيسلند هذه المتعة مرة أخرى بالتواجد في البطولات".

ليفربول يفرط في خدمات مورينو بشكل مجاني

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل