المحتوى الرئيسى

رئيس الجزيرة مطروح يكشف عن 3 مطالب من اتحاد الكرة.. والمصري يحدد طلبا لا تنازل عنه

10/15 11:22

قال حمدي حفيظ رئيس نادي الجزيرة مطروح إن فريقه اضطر لتسلف مبلغ 35 ألف جنيه لتغطية نفقات السفر إلى بورسعيد لمواجهة المصري، في حين أن عدنان حلبية عضو النادي البورسعيدي شدد على أن اليوم هي المهلة الأخيرة لاتحاد الكرة للرد على مخاطبات النادي.

وصرح حمدي حفيظ رئيس نادي الجزيرة مطروح عبر إذاعة "أون سبورت" قائلا: "لم تصلنا مخاطبات، مكان المباراة تم تحديده في الجدول، تسلفت 35 ألف جنيه لسداد قيمة مصاريف المباراة".

وأضاف "انسحبنا من الكأس وتراجعنا بعد ذلك، تحدثت مع أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة وقال لي أن أرسل له التكاليف وقد فعلت".

وتحدث عدنان حلبية عما إذا كان حصل على رد ليقول: "لا يوجد جديد، لم نحصل على أي شيء ولم يتم الرد علينا نهائيا، المباراة تأجلت حتى يوم 16 وانتظرنا كثيرا ولا رد".

وواصل "اليوم آخر فرصة للرد من اتحاد الكرة، لا يوجد حل سوى الشكوى للفيفا، لم نخرج عن النص ونحترم الجميع ويجب أن نحصل على نفس الاحترام لتسير الأمور بشكل صحيح، ليس لدي أي معلومة عن خروج أي من أطراف الفريق عن النص".

وأتم "لم يحدث أي شيء حتى الآن، تواصلنا مع المحامي الخاص بنا ونصر عزام وقمنا بإعداد مذكرة يوم الأحد، وسيتم التواصل مع اتحاد الكرة، ولو لم نحصل على رد سنتجه للفيفا والمحكمة الرياضية".

وعاد حمدي حفيظ للحديث عن موعد المباراة قائلا: "لن نلعب المباراة لا غدا ولا اليوم التالي له، لدينا مباراة في الدوري يوم الخميس ضد غزل المحلة ونعمل عليه، ستؤجل المباراة مجددا وهذا أمر مؤكد، طلباتنا؟ أن نعلم متى سيكون اللقاء وعلى أي ملعب وفي أي ساعة".

وواصل موضحا طلبات النادي: "الطلب الثاني لو أن هناك إمكانية على ملعبنا ونوفر ملعب حتى نحل المشكلة ما بين الأمن والنادي المصري لا مشكلة لدينا في ذلك، نحن نلعب في استاد الإسكندرية".

وأكمل "الطلب الثالث أن نحصل على تعويض عن الأضرار التي لحقت بنا، مندوب النادي سيتجه لاتحاد الكرة لدراسة الأمر".

لقاء المصري ونادي جزيرة مطروح في كأس مصر تم تأجيليه بسبب عدم وصول موافقات الأمن على اللعب في بورسعيد مع تمسك إدارة الفريق البورسعيدي بذلك.

وكشف حلبية عن مطالب المصري قائلا: "طلباتنا؟ أن نلعب على أرضنا هذا حقنا، انتظرنا انقضاء العقوبة الدولية والمحلية وعدنا ونلعب على ملعبنا، سمعنا أن هناك أموال دفعت من أجل الزمالك، وكما قال عضو اتحاد الكرة إن الزمالك ممثل لمصر، لا أحد يختلف على ذلك".

وأردف "لكنني أقول إننا نمثل مصر بدورنا، وما يحدث ليس في مصلحة أحد، نحن مع الأهلي نمثل مصر ونلعب في نصف نهائي البطولة القارية ولدينا غيابات والمباراة لا نعلم متى سنلعبها هل هذا مضبوط؟ الجهاز واللاعبون لا يعلمون متى المباراة هل هذا أمر مضبوط؟".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل