المحتوى الرئيسى

بالصور| افتتاح الدورة التدريبية الأولى للهيئة المعاونة بجامعة الفيوم

10/14 17:55

افتتح الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، فعاليات الدورة التدريبية الأولى لأعضاء الهيئة المعاونة، بعنوان "الأداء الأكاديمي والتنمية المهنية"، اليوم، والتي تنظمها كلية الخدمة الاجتماعية خلال الفترة من 14 وحتى 18 أكتوبر الجاري، بقاعة المؤتمرات بالكلية.

وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة، في كلمته، اليوم، إنه وضع خطة لزيارة جميع كليات الجامعة، للاستماع إلى أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، وأوصى عمداء كليات الجامعة بضرورة التقدم للاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأوضح الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، أن البرنامج يعد مطلب حكومي من قبل وزارة التعليم العالي، لرفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات، متمنيا التوفيق للمتدربين والإستفادة من البرنامج.

وأضافت الدكتورة زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية بالجامعة، أن هذا البرنامج يعد الأول لأعضاء الهيئة المعاونة من مدرسين مساعدين ومعيدين ويتضمن عدد من ورش العمل والتدريب الميداني، موضحة أن الكلية بصدد التقدم للاعتماد من قبل الهيئة العامة للجودة والاعتماد والتقدم أيضا إلى مشروع مدى التفاعلية التعليمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل