المحتوى الرئيسى
رياضة

الأبراج والعمل.. كيف تعرف الوظيفة المناسبة لبرجك؟ | قل ودل

10/12 12:32

يتمتع مولود كل برج بصفات إيجابية وسلبية، تختلف عن الأبراج الأخرى، ويسهل عند إدراكها جيدا، تحديد الوظيفة المناسبة لكل برج والتي تتوافق مع صفاته الشخصية، كما نوضح الآن.

كثيرا ما نسمع عن الفارق بين المدير والقائد، فالمدير لا يقوم إلا بترأس موظفيه وإعطاء الأوامر، بينما يعمل القائد على إلهام من يعلمون معه، فيجعلهم يبذلون كل الجهد لإثبات ذاتهم ولإرضائه شخصيا، وهو ما يتمتع به مولود الحمل، القادر على توحيد الصفوف، مدعوما بذكاء واضح، واستقامة في العمل لا يوجد غبار عليها.

يمتلك من الحكمة والصبر، وكذلك الدقة، ما يؤهله لأن يبرع في مجال الحسابات، بما يحمل من قدرات على التدبير، إضافة إلى ذلك يملك مولود الثور بعض الإمكانيات الفنية، من شأنها أن تجعله ناجحا في الوظائف والأعمال التي تتطلب ذوقا رفيعا ومميزا.

القدرة على التفكير والاستنتاج ستضع برج الجوزاء دائما في الوظائف الخاصة بالبحث والتقصي كالصحافة، علاوة على أنه ماهر جدا في الأمور الإلكترونية، لذا يبرع الكثير من مواليد هذا البرج في أعمال الكمبيوتر والهواتف الذكية، كما تسمح له قدرته على الحديث المتواصل بأن يجيد أعمال المبيعات.

ينجح مولود هذا البرج تحديدا في حياته العملية، إن تمكن من العثور على الوظيفة التي تتناسب مع صفاته الحالمة والمثالية في بعض الأوقات، رقة مشاعره وإخلاصه، يجعلانه يصلح لأن يكون محامي الفقراء، أو الطبيب الأكثر شعبية في أي مستشفى.

يتصف الأسد دائما بحب الظهور، وكذلك حب الذات الذي يفسره البعض بالغرور، لذا فنجاح برج الأسد دائما ما نجده من خلال الأعمال الحرة التي لا يقيد بها بأوامر من أحد ما كان، إضافة إلى الأعمال التي يظهر فيها بدور البطل، كالوجود في منصب رئيس لشركة، أو حتى من خلال التمثيل.

لا توجد وظيفة محددة من الممكن اعتبارها الأفضل لهذا البرج، حيث يملك القدرة على العمل في مجالات مختلفة، ولكن يمكن الاستنتاج من قدراته على ملاحظة الأخطاء، أنه قادر على العمل كمراقب أو مشرف، أو ما شابه.

إن أدرك مواليد هذا البرج ما يتمتعون به من بشاشة وجه وكاريزما، فسيذهبون فورا للعمل كمذيعين أو مقدمي نشرات إخبارية، كما أن صفات هذا البرج الأخلاقية تجعله قادرا على مواجهة العملاء، في أصعب الظروف، لذا يمكنه العمل في خدمة العملاء، والترقي فيها في أسرع وقت ممكن.

يملك مواليد العقرب صفات رائعة، من بينها الذكاء الشديد والإبداع والطموح، الأمر الذي يسهل عليهم فكرة اقتحام أي مجال عمل ممكن، حيث تتناسب سماتهم الشخصية مع الأعمال الإدارية، إضافة إلى أن فطنتهم وحساسيتهم الشديدة كذلك، من الممكن أن تجعلهم يتجهون للعمل بالطب النفسي أو الكتابة أو التحقيق الجنائي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل