المحتوى الرئيسى
رياضة

الإصابة أفسدت انتقال «جوهرة فلومينينسي» إلى ريال مدريد

10/12 11:02

أكد المدير الرياضي لنادي فلومينينسي البرازيلي أن ريال مدريد قد توصل بالفعل لاتفاق مع إدارة ناديه من أجل ضم المهاجم الشاب بيدرو جيليرمي، بعدما عرض النادي الملكي القيمة التي يرغب فيها النادي البرازيلي، لكن الإصابة التي لحقت باللاعب عطلت الصفقة.

وكما أشرنا في «آس» قبل نحو شهر، فإن ريال مدريد لا زال مهتمًا بإجراء تعاقدات شابة من البرازيل، وكان جيليرمي هو الهدف الأول للميرنجي، المهاجم الشاب صاحب الواحد وعشرين عامًا، والذي يمتلك نادي فلومينيسي 50% من حقوق ملكيته، وكانت عملية ضمه في مراحل متقدمة، لكن إصابة اللاعب في ركبته اليمنى أوقفت الصفقة.

الخبر المؤسف للنجم البرازيلي الشاب أن الإصابة عطلت انطلاقته القوية، حيث تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي في سبتمبر الماضي، وأجرى عملية جراحية ستبعده عن الملاعب لستة أشهر على أقل تقدير.

وقال باولو أنجيوني المدير الرياضي لنادي فلومينيسي في تصريحات لصحيفة «لانس» الرياضية البرازيلية: «أعتقد أنه كانت هناك خطة لبيع بيدرو، لكن من الواضح أن الإصابة قد أفسدتها، ليس فقط من ناحية السوق، لكن أيضًا على الفريق، لقد خسرنا مهاجمًا بمواصفات هائلة في فترة حرجة من الموسم».

وأضاف قائلًا: «من الصدفة أيضًا أن الصفقة قد أفسدت عملًا مستقبليًا هامًا، حيث سيكون أمامنا حاجة ملحة للبحث عن مصادر أخرى للدخل، حيث كانت أموال التحويل مشروطة نظريًا، لكنها لن تحدث الآن».

وأكد المدير الرياضي لنادي فلومينيسي أنه لولا الإصابة لكان جيليرمي حاليًا قد تم بيعه بالفعل.

ويرى أنجيوني أن الصفقة قد تحدث في المستقبل، حيث قال: «الأمور قد تتم بالطبع، هو لا زال صغيرًا، والعملية الجراحية تمت بنجاح، وفاجئنا ما قام اللاعب به في الفترة الأولى من التعافي، أعتقد أنه سيتحسن، هو لا زال متاحًا في السوق، وقد يحدث أي شيء، وأعتقد أنه سيعود لسابق عهده، لأن عملية التعافي مثالية».

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن ريال مدريد قدم بالفعل السعر الذي كانت إدارة فلومينيسي ترغب في الحصول عليه، حيث امتد عقد اللاعب حتى 2021، وقيمة فسخ عقده مقدرة بقيمة 50 مليون يورو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل