المحتوى الرئيسى

اللون الزهري يُناسب شعركِ في أكتوبر! - كبسولة

10/11 20:13

يُشكل اللون الزهري أحد أبرز الرموز المُرتبطة بمُكافحة سرطان الثدي والذي غالباً ما يتم استخدامه بطريقة مُميزة خلال شهر أكتوبر خصوصاً بغية التشجيع على الوقاية من هذا المرض. وفي ألبومنا اليوم سنعرض لكِ سيدتي مجموعة من صبغات الشعر بمُختلف درجات اللون الزهري، والتي يُمكنكِ اعتمادها هذا الشهر للتعبير عن أهمية الوقاية من سرطان الثدي وتضامنكِ مع المُصابات به.

اختاري صبغة الشعر بلونها الزهري المُعتدل الذي يتركز عند أعلى الرأس ثم يخف تدريجياً في وسط الشعر وأسفله تماماً كما تُلاحظين في الصورة.

تبدو صبغة الشعر باللون الوردي الفاتح مُناسبة لكِ إذا كُنتِ تُفضلين إطلالة مُميزة بعيداً عن الجرأة المُبالغة.

لإطلالة جذابة ومُختلفة لا تترددي في اعتماد صبغة الشعر باللون الزهري الدافئ والمائل إلى الفوشيا والتي تبدو مثالية للشعر القصير.

لا تترددي في اعتماد صبغة الشعر الزهرية اللون بدرجتين مُختلفتين تماماً كما تلاحظين في الصورة وستحصلين على لوك مُلفت خلال شهر أكتوبر.

تُعتبر الصبغة الزهرية بالدرجة الراكزة التي تلاحظينها في الصورة مثالية لإطلالة مُميزة وأنيقة في الوقت عينه وندعوكِ لاعتمادها دون تردد تعبيراً عن مُكافحتكِ لسرطان الثدي.

إذا كُنتِ تميلين نحو درجات اللون الزهري الفاتحة اعتمدي هذا اللون الذي يجمع ما بين اللون الأبيض وأفتح درجات اللون الزهري.

البريد الالكتروني لن ينشر البيانات الهامه معلمه ب *

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل