المحتوى الرئيسى

النصر يسيطر على جوائز الجولة الخامسة من الدوري السعودي

10/11 12:59

سيطر نادي النصر على جوائز الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان التي تقدمها اللجنة الفنية، بعدما حصل مديره الفني الأوروجوياني دانيال كارينيو على جائزة أفضل مدرب، ولاعبه المغربي نور الدين أمرابط على جائزة أفضل لاعب، وجماهيره على جائزة الجمهر المثالي.

فيديوجراف.. حصاد الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين

وواصل النصر اعتلاء صدارة الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بعد الفوز الكبير على الحزم بنتيجة 5-1، سجل أمرابط هدفا منها، وتتبقى للهلال مباراة مؤجلة ضد الاتفاق بسبب مشاركته في السوبر المصري السعودي، السبت الماضي، والذي فاز به الزمالك المصري بنتيجة 2-1.

وحصل كارينيو على جائزة أفضل مدرب في الجولة الخامسة، متفوقا على الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني لفريق الأهلي، الذي قاد فريقه للفوز على الباطن 2-0، وفتحي الجبال، مدرب الفتح، الذي عمق جروح الاتحاد بالفوز عليه 2-0 أيضا.

وانتزع أمرابط جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من نظيره الجزائري رايس مبولحي، حارس مرمى الاتفاق، الذي حصل عليها في الجولة الرابعة، حيث تغلب اللاعب المغربي في تلك الجولة على زميله البرازيلي جوليانو دي باولا، والسعودي صالح الشهري لاعب نادي الرائد.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل