المحتوى الرئيسى
رياضة

سببان يدفعان نجم أرسنال لتفضيل «السيدة العجوز» على ليفربول وتشيلسي

10/11 10:51

كشف مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي عن رغبتهم في التعاقد مع النجم الويلزي ارون رامزي، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع «المدفعجية» بنهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، وفقاً لقانون بوسمان للاعبين.

وأشارت تقارير إنجليزية اليوم الخميس، إلى أن عملاق الدوري الإيطالي، سيقدم عرضاً مغرياً للاعب خط الوسط قد يقنعه للانتقال إلي «الكالتشيو» في ظل المطاردة الكبيرة له حالياً من متصدري جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» ليفربول وتشيلسي.

يأتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه نادي ميلان، بدوره لضم اللاعب من خلال إيفان جازيديس المدير التنفيذي للنادي الإيطالي، والذي كان يشغل المنصب ذاته في أرسنال من قبل ويعرف جيداً قدرات اللاعب.

نجم أرسنال هدية جازيديس لميلان

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية في تقرير لها اليوم أن رامزي سيشترط راتباً كبيراً في أي نادٍ ينتقل إليه، ولن يقل عن 250 الف جنيه إسترليني إسبوعياً، خاصة أن النادي الذي سيحصل على توقيعه سيضمه مجاناً ولن يكلفه أي شيء لإنتهاء عقده مع أرسنال.

وأشارت إلى أن الإيطالي ماسيميليانو اليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس من أشد المعجبين بأرون رامزي البالغ من العمر 27 عاما، ويرغب في ضمه لكتيبة نجومه في الموسم الجاري.

ورغم أن ليفربول وتشيلسي يعتبران خياران جيدان لأرون رامزي من حيث بقاء أسرته في إنجلترا، ولكن هناك أمران يجعلان عرض يوفنتوس مغرياً جداً أيضاً ممثلان في الفوز بالألقاب في ظل هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية الإيطالية في السنوات الماضية، فضلاً عن اللعب بجوار الإسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم «السيدة العجوز» في الموسم الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل