المحتوى الرئيسى
رياضة

أعلى معدلات فى 8 أيام.. الموجة الـ 11 تحقق أهدافها بجميع المحافظات.. إزالة ٣٢٨٦ تعديا على أراضي الدولة و٤٦٩ حالة على أراض زراعية.. وبني سويف الأولى.. شريف إسماعيل: مستمرون بكل حسم

10/11 11:07

إزالة ٣٢٨٦ حالة تعدٍ بالبناء على أراضى الدولة ٤٦٩ حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية فى جميع المحافظات تنسيق كامل بين جميع جهات الدولة بنى سويف أعلى معدل فى إزالة التعديات المنيا أزالت تعديات على ٨٦٧٣ فدانا و٢١٠ آلاف متر مربع إزالة 188 ألف متر مربع بالقاهرة و٨٤ ألف متر مربع بالدقهلية إزالة تعديات على ٥٣٠٠ فدان و٢٤٣ ألف متر مربع مبانى بالجيزة إزالة 27 ألف متر مربع أراضى بناء و١٥٢٦ فدان أراضى زراعية بالإسماعيلية و١٧٠ ألف متر مربع بدمياط إزالة١٠٠ ألف متر مربع في الإسكندرية و٦٥ ألف متر مربع مبانى في الغربية و٦٣ ألف متر مربع بالبحيرة إزالة تعديات على ٦٨ ألف متر مربع بمطروح و٦٦ ألف متر مربع في القليوبية إزالة ٧٠ ألف متر مربع بسوهاج و٤٠ ألف متر مربع ببورسعيد وزير التنمية المحلية:

التنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية والمحافظات تعمل على تنفيذ المستهدف من الموجة الحادية عشرة

قوات إنفاذ القانون تحرص خلال عمليات إزالة التعديات على الالتزام بالقانون فى كل إجراءاته

استمرار عمليات الإزالة بكل حسم مع التزام جميع المحافظات بتحقيق المستهدف منها

قوات إنفاذ القانون تعمل بتنسيق كامل مع المحافظات وجهات الولاية، ولن يعطل عملها أى محاولات

واصلت حملات الموجة التى أطلقتها اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية، منذ ٣ أكتوبر الجارى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحفاظ على حقوق الدولة، أعمالها فى جميع المحافظات، حيث تمكنت حتى الآن من إزالة ٣٢٨٦ حالة تعدٍ على أراضى الدولة بالبناء، و٤٦٩ حالة تعدٍ على أراضى زراعية فى جميع المحافظات كانت حصيلتها استرداد هذه المساحات الضخمة من أراضى الدولة.

وحسب تقرير غرفة العمليات باللجنة العليا لأراضى الدولة، شهدت الأيام الماضية تنسيقا كاملا بين جميع جهات الدولة بهدف تحقيق الموجة الحادية عشرة لأهدافها المخططة، فضلا عن متابعة أعمال تنفيذ إزالة التعديات فى جميع المحافظات.

وأكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن الوزارة بالتنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية والمحافظات تعمل على تنفيذ المستهدف من الموجة الحادية عشرة، مشيرا إلى أن قوات إنفاذ القانون تحرص خلال عمليات إزالة التعديات على الالتزام بالقانون فى كل إجراءاتها.

ورصد تقرير غرفة العمليات الذى تلقته الأمانة الفنية للجنة العليا، الاستمرار فى إزالة مساحات كبيرة من التعديات فى عدد من المحافظات، فى مقدمتها بنى سويف التى حققت أعلى معدل فى إزالة التعديات، حيث ارتفعت مساحة الإزالة فيها إلى نحو ١٣٢ ألف فدان أراضى زراعية و١١٧ ألف متر تعديات على أراضى بناء، كما ارتفعت معدلات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية فى المنيا لتصل إلى ٨٦٧٣ فدانا، إضافة إلى إزالة تعديات على ٢١٠ آلاف متر مربع.

وفى القاهرة، ارتفعت مساحة التعديات التي تمت إزالتها على أراضى البناء إلى 188 ألف متر مربع، وفى الدقهلية ارتفعت مساحة الإزالات إلى ٨٤ ألف متر مربع، أما فى الجيزة فتمت إزالة تعديات على ٥٣٠٠ فدان و٢٤٣ ألف متر مربع مبانى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل