المحتوى الرئيسى
رياضة

أزمة بين غالى وكارتيرون بسبب مدرب الأحمال.. وكوليبالى يطلب مهلة للتجديد

10/10 19:45

منح الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة كارتيرون، لاعبى القلعة الحمراء راحة من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، بعد مباراة الفريق مع الترسانة أمس.

ويستعد الفريق بعد انتهاء الراحة لموقعة «وفاق سطيف» الجزائرى فى إياب الدور قبل النهائى ببطولة دورى الأبطال، المقررة فى ٢٣ أكتوبر الجارى.

وكشف محمد يوسف، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، أن الفريق سيسافر للجزائر فى ٢١ من الشهر الجارى، على أن يسبق سمير عدلى، المدير الادارى، البعثة بـ٤٨ ساعة لترتيب استقبالها.

وذكر «يوسف» أن الفريق يخوض تدريباته على ملعب النجيل الصناعى فى الجزائر، الذى يشبه أرضية ملعب ٨ مايو بولاية سطيف، الذى ستقام عليه المباراة.

وأدى اللاعبون المستبعدون من مباراة الترسانة أمس، مثل حسام عاشور وسعد سمير تدريبات بدنية وتأهيلية فى الجيم، فيما غاب الثنائى أحمد فتحى ووليد سليمان، بعدما منحهما الجهاز الفنى إجازة من التدريبات.

وفى سياق آخر، قرر المالى ساليف كوليبالى، مدافع الأهلى، تأجيل ملف تجديد عقده بعد فتح التفاوض معه من قِبل محمد يوسف، بناءً على توصية لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، عقب المستوى الجيد الذى ظهر به اللاعب منذ انضمامه فى الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ورحب كوليبالى، خلال الجلسة مع يوسف، بالاستمرار مع المارد الأحمر، لكنه اشترط قبل التوقيع معرفة مصير، المدير الفنى، إذ ربط المالى استمراره مع القلعة الحمراء ببقاء كارتيرون فى منصبه، وهو ما أصاب يوسف بالصدمة، فهى المرة الأولى التى يصادف فيها لاعبًا يربط مصيره بالمدير الفنى.

وأكد يوسف لكوليبالى أن مسألة الرحيل أو البقاء ليس هو المسئول عنها؛ لأن هناك إدارة صاحبة الحق الأصيل فى قراراتها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل