المحتوى الرئيسى

أسطورة ليفربول: صلاح لن يكرر ما قدمه الموسم الماضي

10/10 19:07

حرص اللاعب الإنجليزي السابق روبي فاولر على الدفاع عن لاعب فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية على الصعيد الفني والتهديفي.

ويقدم اللاعب المصري هذا الموسم مستويات متذبذبة على عكس ما كان يقدمه الموسم الماضي، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط مع الريدز في 11 مباراة، بمختلف المسابقات هذا الموسم.

لاعب ليفربول السابق تحدث لشبكة «سكاي سبورت» قائلاً: «محمد صلاح ليس سيء للغاية بالرغم من مرور ثمان جولات من الدوري الإنجليزي، إنه لا يزال لاعبًا جيدًا قادرًا على منح فريقه التفوق في أي وقت، ولكن تكرار ما فعله خلال الموسم الماضي سيكون أمرًا صعبًا على أي لاعب كرة قدم وليس عليه فقط».

وأضاف قائلاً: «سيعود صلاح خلال الفترة المقبلة للتسجيل مجددا، أعتقد أنه سيعود بكل قوة، لكن بنفس مستوى الموسم الماضي سيكون الوضع صعبًا، ويعد أبرز شيء يثير إعجابي به هو عدم تأثره بأي شيء سلبي، أنا لست قلقًا على الفريق بشكل عام، سأكون أكثر قلقًا بشأنه إذا لم يكن يحصل على الكثير من الفرص».

واختتم فاولر حديثه قائلًا: «صلاح سيشكل خطراً على كافة أندية الدوري الإنجليزي، ومن جديد سأعاود قول بأنه من المستحيل أن يعود لما كان عليه الموسم الماضي، وهذا ليس تقليلاً منه».

وخاض اللاعب المصري الموسم الماضي 52 مباراة بمختلف البطولات، سجل 44 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

رسميا: ليونيل ميسي يوقع مع شركة «سيرك دو سوليه» الكندية لتقديم مشاهد عن سيرته الذاتية

البرازيلي كوتينيو يشيد بزميله أرثر ميلو ويعترف بعدم قلقه بشأن نتائج برشلونة في الليجا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل