المحتوى الرئيسى

أوتاميندي: هدفنا الفوز بدوري الأبطال.. وجوارديولا مُعلمنا

10/10 19:07

أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لناديه، يحثهم دائما على بذل كل ما يملكونه من قوة داخل الملعب.

وتحدث اللاعب الأرجنتيني لشبكة «ترييال فوتبول» البريطانية قائلاً: «جوارديولا دائما يمنحنا الثقة ونتعلم منه بشكل ملحوظ، لذلك تجد أفكار الفريق تتطور باستمرار خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف: «دخل علينا لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهناك لاعبين شباب أصبحوا مع الفريق الأول لما يمتلكونه من خبرة، ويُمكن لأي لاعب أن يكون في التشكيل الأساسي تحت وجود جوارديولا».

وأكمل حديثه قائلاً: «بيب كالمعلم في المدرسة، يقرر ونحن يجب علينا أن نكون مُستعدين في أي وقت، لقد شاركت خلال مباريات كثيرة مؤخرًا، لكن خلال الفترة المقبلة أعتقد أن هناك منافسة كبيرة سوف تحدث بين جميع اللاعبين على المشاركة بشكل مستمر».

وأكد مدافع مانشستر سيتي بأن الهدف الأول للفريق هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث قال: «من الواضح بأن لقب دوري الأبطال اللقب الذي يحلم أي لاعب بتحقيقه خلال مسيرته، ولكن لا نستطيع أن نتجاهل البطولات الأخرى، سنحاول أن نصل إلى أبعد ما يمكننا للتتويج به».

وأتم حديثه قائلاً: «أعد الجماهير خلال الفترة المقبلة بأن أقدم كل ما في وسعي لمساندة الفريق، أعرف أن ما هو قادم صعبًا للغاية على الصعيدين المحلي والأوروبي، لذلك سنقدم جميعنا مستويات رائعة وليس شخصي فقط».

وخاض اللاعب الأرجنتيني 6 مباريات مع السيتي هذا الموسم بمختلف البطولات بواقع 427 دقيقة لعب.

أسطورة ليفربول السابق يتحدث عن محمد صلاح ومستواه خلال الفترة الماضية

رسميا: ليونيل ميسي يوقع مع شركة «سيرك دو سوليه» الكندية لتقديم مشاهد عن سيرته الذاتية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل