المحتوى الرئيسى

مورينيو: كنت أعرف أن جونز سيخسرنا في ركلات الترجيح | Goal.com

09/26 09:01

ذكر جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنه علم أن فريقه سيعان في ركلات الترجيح أمام ديربي كاونتي مساء الثلاثاء، وخصوصا عند تسديد مدافعه فيل جونز.

وخسر مانشستر يونايتد بنتيجة 8-7 في ركلات الترجيح بعد إضاعة جونز لكرته، وكان الوقت الأصلي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل جانب.

وقال مورينيو مع "سكاي": "أكرر ما قلته في اللقاء الأخير، الخصم يملك غرفة ملابس متحدة وتؤمن بفريقها، اللقاء كان مفتوحاً ولعبوا بشكل مميز".

لماذا يعد تراجع مستوى محمد صلاح خبر سار لليفربول؟ كبار البريميرليج يتدخلون في سباق رابيو مع برشلونة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي ضد الحزم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الاتحاد الإنجليزي يدين بينيتيز بعد تعليقاته عن الحكم

وواصل: "احتجنا أن نقتل المباراة ولم نفعل، وفي الشوط الثاني لم نسيطر وافتقدنا لردة الفعل، هذا شيء لا يعجبني، فقط فعلنا بعد الطرد بنوع من الفخر لمجموعة لا تريد الخسارة".

وأكمل البرتغالي: "في ركلات الترجيح أحدهم يجب أن يضيع، بعد السادسة والسابعة علمت أننا سنعاني بسبب جونز أو إيريك".

مورينيو يؤكد سحب القيادة من بوجبا

هل فشلت مع مانشستر أم فقدت سحرك إلى الأبد يا جوزيه! pic.twitter.com/MMaVzkkFE8 — جول العربي - Goal (@GoalAR) September 25, 2018

وكعادته، دخل مورينيو في سجال مع مراسل القناة: "هل تعتقد أنني انتقد فريقي، أنا انتمي للفريق، أنت لست محقاً عندما تقول هذا".

وختم قائلاً: "هل تريدني أن أرحل أم أحلل؟ تريدني أن أقول أننا قدمنا لقاء مذهل؟ الحقيقة أن المنافس قدم بداية شوط ثاني أفضل ولم نقدر على نتبع نفس النسق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل