المحتوى الرئيسى

أحمد حسن: أنا أقدر أقول كلام يوجع  - E3lam.Org

09/26 08:35

قال أحمد حسن المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، إن المستشار تركي آل الشيخ دفع 260 مليون جنيه للنادي الأهلي.

وأوضح أحمد حسن خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج ” الماتش” على قناة صدى البلد، أن المسئولين الفنيين في “بيراميدز” صنعوا فريقا قويا، ويحق لهم أن يرغبوا في المنافسة على الألقاب.

واستطرد قائلا: “البعض اتهمنا بالخيانة والعمالة، عيب أنا أقدر أقول كلام يوجع، ولو إحنا خائنين فشكرا للذين علمونا الخيانة، الأخلاق أصبحت منعدمة بعد 2011”.

تابع المشرف على الكرة في نادي بيراميدز حديثه قائلا: “البعض صنفني، واتهمني بالخيانة وبتقاضي أموال، ونحن لا نأخذ أموال في الهواء، كما فعل غيرنا، بعض قيادات الأهلي التي تهاجمنا الآن، كانت تمجد في تركي آل الشيخ من قبل وتتحدث عن دوره في دعم الرياضة المصرية”.

أضاف أحمد حسن، أن المستشار تركي آل الشيخ، اعتمد في تأسيس نادي “بيراميدز”، على قامات أهلاوية مثل حسام البدري وهادي خشبة، متسائلاً: “كيف سيدمر بيراميدز النادي الأهلي؟ وهل تعاقد تركي آل الشيخ مع صلاح محسن لم يكن تدميرا؟ لقد بذلنا جهدا كبيرا، كي نثبت وجودنا، والمستشار تركي آل الشيخ لا يهدم الكرة المصرية”.

أشار أحمد حسن، أن الجماهير كانت ترى أن ما يفعله تركي آل الشيخ، وقت توليه الرئاسة الشرفية للأهلي، يُدرج تحت مسمى دعم الرياضة المصرية، وبعد خلافه مع إدارة الأهلي أصبح يدمر الرياضة، وأضاف: “الأهلي في قترة معينة كان أقوى الأندية من حيث القوى الشرائية، واستحوذ على أفضل اللاعبين، وحينما يأتي نادي جديد يقوم بنفس التصرف يتم الهجوم عليه”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل