المحتوى الرئيسى

صلاح يستقبل فريقه الأسبق تشيلسي فهل يُعاد سيناريو ليستر سيتي الموسم الماضي؟ - أهرام سبورت

09/26 12:16

يستقبل ملعب أنفيلد رود مساء اليوم الأربعاء قمة الدور الثالث من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بين صاحب ألأرض ليفربول وضيفه تشيلسي قبل 3 أيام من مواجهتهما في الدوري الإنجليزي.

البطولة: الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية

يستعد متصدر الدوري الإنجليزي ليفربول اليوم على ملعبه أنفيلد لاستضافة تشيلسي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية قبل أن يعود تشيلسي يوم السبت ويستضيفه في ستامفورد بريدج بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول ست انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الذي يتصدره فيما تعثر تشيلسي الجولة الماضية بعد خمس انتصارات متتالية بتعادله مع ويست هام.

ورغم فوز ليفربول في آخر 7 مباريات متتالية بالدوري ودوري أبطال أوروبا إلا أن الريدز فشلوا في الفوز على تشيلسي بأنفيلد رود آخر 7 مواجهات "5 تعادلات وخسارتين".

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في أنفيلد انتهت بتعادل الفريقين 1-1 وكان محمد صلاح مسجل هدف ليفربول في مرمى فريقه السابق تشيلسي.

ولعب صلاح موسمًا في تشيلسي "يناير 2014 وحتى يناير 2015" قبل أن ينتقل منه إلى فيورينتينا وروما الإيطاليان ومن الآخير حط رحاله في ليفربول الصيف الماضي.

ورفض الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الحديث عن تشكيل وإراحة نجوم فريقه منوهًا فقط أن حارس مرماه سايمون مينيوليه سيبدأ بدلًا من الحارس الأساسي أليسون بيكر.

وعاد صلاح، هداف ليفربول الموسم الماضي بـ 44 هدفًا، قد عاد للتسجيل المباراة الماضية حينما سجل بعد غياب 3 مباريات في مرمى ساوثهامتبون في فوز فريقه 3-0.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل