المحتوى الرئيسى

صلاح «بوشكاش».. تصريحات رينارد.. وتحدي كلاى الأبرز في الصحف العربية

09/25 13:23

ركزت الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على عدد من الملفات والموضوعات المهمة، لكنها أبرزت كلها تقريباً فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة الإسطورة «بوشكاش» من الفيفا لأفضل هدف في العالم عن العام 2018، كما أبرزت الصحف كذلك تتويج مودريتش بلقب أفضل لاعب في العالم.

البداية من مصر، حيث تغنت الصحف الصادرة اليوم كلها تقريباً بتتويج محمد صلاح بجائزة برشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2018، وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي لاعب عربي من قبل، ووضعت كل الصحف صورة لمحمد صلاح في صدر صفحتها الأولى بطبعتها الثانية.

وكتبت صحيفة «الأهرام» : «مو» يعد بالمحاولة العام المقبل.. مودريتش أفضل لاعب في العالم.. وصلاح يفوز بجائزة أجمل هدف.

أما صحيفة «الشروق» فنقلت عن رئيس لجنة الحكام المصرية أن ركلة الجزاء التي يطالب بها فريق المقاولون أمام الزمالك في مباراة الفريقين بالدوري التي انتهت بفوز الأخير 2-1، تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للفضل فيها.

كما أشارت الصحيفة لقرار رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية بالانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، في ظل المشكلات التي تواجهه مؤخراً.

في الصحف السعودية، كان الحدث الأبرز الحديث عن تحدي كلاي في نهائي السوبر العالمي العالمي للملاكة في وزن فوق المتوسط، والذي يجمع بين البريطانيين جورج جروفس وكالم سميث، يوم الجمعة المقبل في لندن.

وكتبت صحيفة «عكاظ»: تحدي كلاي.. بدأ العد التنازلي.

أما صحيفة «الرياضية»، فركزت على مباريات الجولة الرابعة للدوري السعودي، والتي انطلقت أمس، وأشارت إلى استمرار صراع الصدارة بين الهلال والنصر بعد فوز الأول على الفتح بصعوبة والثاني على التعاون.

كما تحدثت الصحيفة عن ظهور النجم السعودي سامي الجابر في حفل جوائز الفيفا أمس في لندن، وكتبت: الجابر.. ظهور لافت في جوائز الفيفا.

أما في المغرب، فنقلت صحيفة «المنتخب» تصريحات مهمة للمدير الفني للمنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رينارد عن المحترفين المغاربة، وذلك على هامش مشاركته في حفل الفيفا أمس.

كما أشارت الصحيفة في خبر أخر إلى أن مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو قد ينضم للمنتخب المغربي من جديد في الأيام المقبلة.

أخيراً في الجزائر، كان الحدث الأبرز الذي ركزت عليه الصحف اليوم هو مشاركة جمال بلماضي المدير الفني لمحاربي الصحراء، في حفل الفيفا أمس بلندن.

ونقلت صحيفة «الشروق» تصريحات لبلماضي تحدث فيها عن المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب ولقائه معه بلندن، وشدد على صعوبة التفريق بينه وبين زين الدين زيدان على صعيد التدريب.

بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل