المحتوى الرئيسى

المدرسة الدولية بالغربية تستقبل طلبات الأطفال والمعلمين للالتحاق بها

09/25 10:49

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم، استمرار عمل لجان قبول أوراق ملفات الأطفال وملفات أعضاء هيئة التدريس الراغبين في الالتحاق بالمدرسة الدولية "Ig".

وقال الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن المدرسة تقبل الأطفال بصفوف رياض الأطفال FS1 من سن أربع سنوات إلى خمس سنوات إلا يوم، وبصفوف رياض الأطفال FS2 من سن خمس سنوات إلى ست سنوات إلا يوم، كما تقبل ملفات هيئة التدريس والإدارة حسب شروط الإعلان يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا بمقر المدرسة الدولية بسبرباي، مشيرا إلى أن أخر موعد لتلقى طلبات التحاق الطلاب والمعلمين يوم الاثنين الأول من أكتوبر المقبل.

وأعلنت المديرية عن قبول الطلاب بصفوف رياض الأطفال في المدرسة الدولية، وفقا للشروط التالية:

أن يكون سن قبول رياض أطفال 1 "fs1" من 4 سنوات حتى 5 سنوات إلا يوم ورياض أطفال 2 "fs2" من 5 سنوات حتى 6 سنوات إلا يوم بالإضافة لحضور ولي أمر الطفل وأصل شهادة الميلاد وملئ نموذج طلب الالتحاق. بالمدرسة.

وسيتم قبول الطلبة بعد اجتياز مقابلة إدارة المدرسة مع أولياء الأمور والطالب كما أعلنت المديرية عن التقديم للوظائف الشاغرة بالمدرسة الرسمية الدولية، في التخصصات الآتية (مدير مدرية، مدير مالي وإداري، معملين رياض أطفال، معلمين تربية فنية، معلمين تربية رياضية، معلمين تربية موسيقية، أمين مكتبة، أخصائي اجتماعي، مسؤول تطوير تكنولوجي "IT"  مسؤول شؤون طلاب، مسؤول شؤون عاملين، طبيب بشري "أطفال" مشرفين إداريين، عمال بالأجر، وذلك وفقا للشروط التالية:

- أن يكون المتقدمين من العاملين بوزارة التربية والتعليم، ماعدا "الطبيب والمشرفين الإدرايين والعمال".

 - أن يكون على رأس عمله.

 - إجازة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة للمعلمين.

 - إجادة التعامل مع الحاسب الألى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل