المحتوى الرئيسى

خدمة بث الأفلام التابعة لشركة آبل ستركز على عرض المحتوى " النظيف " - إلكتروني

09/25 10:23

نحن نعلم أن شركة آبل تعمل على خدمة بث الأفلام الخاصة بها، ولكن يبقى أن نرى متى بالضبط سيتم إطلاق هذه الخدمة. ومع ذلك، يبقى السؤال الأهم هو من سيشترك فيها عندما يتم إطلاقها؟ هذا هو السؤال الأكثر أهمية لأنه وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فتوقع أن تكون خدمة آبل لبث الأفلام نظيفة تمامًا.

يقول التقرير بأن شركة آبل تحاول توسيع نطاق جاذبية خدمتها، مما يعني أنها تريد إبقاء عروضها نظيفة ومناسبة للعائلات قدر الإمكان. في الحقيقة هذه إستراتيجية جيدة، فقد رأينا شركة Disney تتبع نفس الإستراتيجية وحققت معها نجاحًا كبيرًا جدًا.

في الواقع، شركة آبل جادة على ما يبدو في تقديم المحتوى النظيف على منصة الأفلام الخاصة بها لأنه تردد بأنه كان هناك على سبيل المثال فيلم يدعى Vital Signs، وهو الفيلم الذي إستدعى تدخل الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook شخصيًا وقال بأنه ” عنيف للغاية “. كما يقول التقرير الصادر من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأن شركة آبل كانت قد أخبرت منشئي المحتوى في السابق بأنهم لن يحتاجوا إلى فرض رقابة على رؤيتهم، ولكن هذا قد تغير.

ويبدو أيضًا أن شركة آبل لا تحاول فقط التخلص من ” الجنس أو الألفاظ النابية أو العنف غير المبرر ” فحسب، بل إنها تحاول أيضًا تجنب العروض والمحتويات السياسية للغاية أو التي تنطوي على الكثير من الإيحاءات الدينية. يبقى أن نرى ما إذا كان هذا النهج المناسب للعائلات سيعمل لصالح شركة آبل، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل