المحتوى الرئيسى

أهالي نجريج عن محمد صلاح: «فخورون به ونتمنى مواصلة التألق»

09/25 04:24

بالرغم من عدم فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2018، إلا أن حالة من الفخر تسود أهالي قرية نجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي.

وأكد الأهالي أن مجرد ترشح محمد صلاح لهذه الجائزة هو إنجاز للكرة المصرية وفخر لمصر والعرب وإفريقيا، وأضافوا: "هو يستحق مننا جميعا إشادة به لتألقه وجهوده"، كما تمنوا أن يستمر في اقتناص مثل تلك الجوائز التي تجعل رصيده حافل بالأنجازات.

وتحدث هاني رجب أحد أقارب اللاعب محمد صلاح، قائلا إنه يشجع صلاح بشكل غير عادي مع أهالي القرية، مؤكدًا: "الجميع ينتظر منه  تقديم كرة يفتخرون بها وتشرف مصر".

وأضاف: "سعداء بمشاهدتنا له وهو يجلس وسط أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم وترشحه للفوز بهذه الجائزة هو إنجاز في حد ذاته، ونأمل منه أن يترشح العام المقبل ويتمكن من حصد تلك الجائزة".

كما يقول زوج ابنة عم اللاعب محمد صلاح، إن الجميع في القرية بشبابها ورجالها جلسوا أمام التليفزيون لمتابعة الحفل، مضيفًا: " نحن واثقون من محمد صلاح وتفوقه، حيث إن صلاح يتمتع بموهبة كبيرة، كما أنه من أفضل لاعبي العالم وهو هداف الدوري الإنجليزي".

واستطرد: " الحظ لم يحالفه ونتمنى منه العام القادم أن يحصد تلك الجائزة ليحقق إنجازا لم يسبقه إليه أي لاعب عربي أو إفريقي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل