المحتوى الرئيسى

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حملة البكالوريوس

09/24 15:01

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتخريج 401 طالب وطالبة من حملة البكالوريوس من كلية الهندسة والتكنولوجيا والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات حيث ينتمى الخريجون لجنسيات 6 دول.

حضر الحفل وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد شاكر، ورئيس جامعة اوشن كونتى الأمريكية البروفسير جون لارسون، والمهندس أحمد عثمان وكيل نقابة المهندسين، ورئيس الأكاديمية العربية الدكتور إسماعيل عبدالغفار، وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة الخرجين والخريجات.

وهنأ وزير الكهرباء الخريجين معربًا عن فخره بما أنجزوه، وسعيهم إلى تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وأعرب "شاكر" عن بالغ السعادة والاعتزاز بهذا اليوم الذي يتطلع فيه الجميع لخدمة الوطن بتعليم راسخ وانتماء واضح، وقال: الشباب هم الثروة الحقيقية للتنمية المستدامة، مؤكدًا إيمانه بأهمية الاستثمار في التعليم بهدف تحويل المجتمع نحو الأفضل، مشددًا على أهمية العلم والتعلم وشحذ المزيد من الهمم للسير نحو آفاق المعرفة لمواجهة ما يشهده عصرنا الحاضر من تحديات ومتغيرات في كافة المجالات وقال: "مصر محتاجة لكم".

وبدوره أعرب رئيس جامعة اوشن كونتى الأمريكية البروفسير جون لارسون عن سعادته بالتواجد بين الطلاب وأولياء أمورهم في ذلك اليوم الذى يعد البداية الحقيقية لحياتهم العملية، متمنيا لهم التوفيق وعدم التوقف عن التحصيل العلمي والاستفادة من خبرات وتجارب من سبقوهم لكى يساهموا في التنمية.

من جانبه، خاطب رئيس الأكاديمية أهالي الخريجين قائلا "هنيئًا لكم ثمرة جهدكم وهنيئًا لكم فرحتكم، ولأبنائكم هذا النجاح وأتمنى لكم ولهم كل التوفيق والنجاح".

وقال "إن الأكاديمية باتت منارة للمعرفة وبيئة ورسالة للفكر وموطنا للإبداع والخلق، ولهذا أولت الأكاديمية اهتماما كبيرا ببناء الإنسان المحصن بقيم العلم والمعرفة، إلي جانب الاهتمام بتوفير الكادر الأكاديمي، وتشجيع البحث العلمي، والاهتمام بالمحتوى الدراسي للمواد التعليمية، والعمل المتواصل على تحديث الخطط الدراسية، وتوفير البنية التحتية المناسبة للعلم والمعرفة".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل