المحتوى الرئيسى

معايير الأمان في اختيار عربة طفلك

09/24 14:51

قبل ان تتوجهوا لشراء العربة الخاصة بطفلكم، عليكم البحث عن معايير الأمان في العربة التي تسهل عليكم وعلى أطفالكم استخدامها، تعرفوا عليها هنا.

تعد عربة الأطفال واحدة من أهم المشتريات التي ستجلبها لطفلك، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة لذلك، وقبل أن تبحث عن المزيات الشكلية، إليك بعض نصائح السلامة والأمان التي يجب أن تفحصها بالعربة.

قبل أن تنفق الكثير من الأموال في شراء العربة الخاصة لطفلك، عليك اتخاذ أفضل المعايير الصحية للعربة، بحيث تحافظ على صحة طفلك وتقلل من المخاطر المحتملة، تعرفي عليها هنا.

قبل أن تبدأ التسوق عبر الإنترنت أو التسوق عبر النوافذ، اسأل نفسك الأسئلة التالية:

هناك العديد من الأدوات المتواجدة في العربة عليك فحصها قبل عملية الشراء ومنها:

إن المقود القابل لضبط الارتفاع يجعل دفع عربة الأطفال أكثر راحة في الاستخدام، وهو أمر ضروري لسرعة حمل عربة الأطفال.

تأكد من فتح وإغلاق المظلة في العربة وانت داخل المتجر، مع الانتباه إلى أي أصوات قد تحدث جراء تحريكها، لأن ذلك قد تثير غفوة الرضيع.

واحدة من أهم الأشياء التي يجب البحث عنها في عربة الأطفال هي كيفية طيها بسهولة وصغر حجمها، إن الطي السهل بيد واحدة هو عبارة عن إضافة كبيرة إذا كنت تمسك الرضيع في اليد الأخرى.

إذا كنت تحمل الكثير من الأغراض والحاجات، يفضل ان تدرس مدى سهولة وضع الأشياء وإخراجها من السلة الموجودة في العربة، وتأكد من أنها كبيرة بما يكفي لاحتياجاتك.

تسمح لك بعض عربات الأطفال بقفل العجلات في المقود، بينما يحتوي البعض على فرامل قدم وقفل.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي العديد من عربات الأطفال ذات العجلات الثلاث أيضًا على قفل أمامي لمزيد من الثبات أثناء المشي لمسافات طويلة، جرب النماذج ذات الخيارات المختلفة لمعرفة ما تفضله.

تأتي العديد من عربات الأطفال الان مزودة بصدمات لإعطاء الصغار رحلة أقل وعورة، سواء كنت تتنقل في أرصفة المدينة المزدحمة أو تتجول على طول مسارات الضواحي.

العجلات البلاستيكية المغلفة بالمطاط قياسية وتعمل بشكل جيد في المدينة.

لكن إذا كنت أكثر نشاطًا أو تعيش في منطقة ريفية، فإن الإطارات الهوائية - المعبأة بالهواء المضغوط -  أو الإطارات المملوءة بالرغوة تقدم قيادة أكثر سلاسة.

إن العجلات ذات العجلات الداخلية هي ميزة أحدث مصممة للتدحرج بسلاسة وبهدوء.

تسمح العديد من عربات الأطفال باستخدام أنواع مختلفة من المقاعد، بما في ذلك مقاعد السيارة، تتميز العديد من الموديلات أيضًا بمقاعد قابلة للثني ومسند للقدمين للحفاظ على راحة طفلك.

إن كون الطفل أو الرضيع يجلس لساعات على العربة يفضل اتباع النصائح التالية للحفاظ على سلامته ونموه:

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل