المحتوى الرئيسى

بوجبا ينتقد الأسلوب الدفاعي لمورينيو - أهرام سبورت

09/24 11:26

انتقد لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا لكرة القدم بول بوجبا بشكل مبطن الأسلوب الدفاعي لمدرب فريقه البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الاداء والتعادل المخيبين مع ولفرهامبتون 1-1 على ملعب اولدترافورد السبت ضمن الدوري الانكليزي.

واعتبر بوجبا الذي سجل هدفا رائعا في مرمى كرواتيا في نهائي كأس العالم في روسيا 2018 بان لا اعذار لعدم المبادرة إلى الهجوم لا سيما عندما يلعب الفريق على ملعبه.

وأدى التعادل الذي تابعه المدرب الاسطوري السير اليكس فيرغوسون في اول ظهور له في ملعب اولدترافورد بعد تعافيه من عملية جراحية في الدماغ، الى تراجع الفريق الى المركز السابع بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر بسجل مثالي.

وقال بوجبا للصحافيين بعد المباراة "كنا نلعب على أرضنا وكان يتعين علينا ان نلعب بطريقة افضل ضد ولفرهامبتون. نحن هنا لكي نهاجم، وعندما نلعب بهذه الطريقة تصبح الامور اسهل بالنسبة الينا".

وعندما سئل عما هي الاسباب التي لا تجعل مانشستر يونايتد يعتمد اسلوبا هجوميا اكبر قال "لا استطيع ان اقول لكم لاني لاعب. الامر لا يتعلق بي".

وتأتي تصريحات بوجبا في الوقت التي كانت فيه الفترة الاخيرة تشهد تحسنا في العلاقة بينه وبين مدربه مورينيو الذي اشاد بلاعبه واعتبر بان الفوز بكأس العالم منحه دفعا اضافيا هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل