المحتوى الرئيسى

تفاصيل جولة راغب علامة الأوروبية واستعداداته لـ"الكريسماس"

09/24 01:19

حالة من النشاط الفني المكثف، يعيشها النجم اللبناني راغب علامة، خلال الفترة الحالية، خاصة أنه في الفترة الأخيرة قام بجولة غنائية في مختلف البلدان العربية، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية.

ويضع حاليًا "علامة" خطة مميزة لإسدال الستار على برنامج حفلاته الخاص بالعام الحالي 2018، من خلال جولة غنائية أوروبية برفقة فرقته الموسيقية، حيث تعاقد على إحياء 8 حفلات دفعة واحدة في أوروبا، تنطلق نهاية سبتمبر الجاري، وتستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل.

ويلتقي "علامة" جمهوره في ألمانيا، الجمعة الموافق 28 سبتمبر، على أحد المسارح الكبرى بمنطقة شتوتغارت الألمانية، ليحيي حفله الثاني في اليوم التالي مساء السبت في أحد الفنادق الكبرى بفرانكفورت.

وفي اليوم التالي يحيي حفلا آخر في برلين، ثم ينتقل إلى ميونخ الألمانية لإحياء الحفل الرابع على أحد المسارح الكبرى هناك يوم السبت الموافق 6 أكتوبر.

ومن ميونخ يطير "علامة" إلى العاصمة البريطانية لندن، لإحياء حفله في اليوم التالى الموافق 7 أكتوبر، ثم يتوجه إلى مدينة مالمو السويدية لإقامة سهرة موسيقية يوم الجمعة الموافق 12 من نفس الشهر على أحد المسارح الضخمة.

ويعود مرة أخرى إلى ألمانيا، لإحياء حفله السابع بمدينة دازلدورف يوم الجمعة الموافق 19 من نفس الشهر، ثم يطير إلى روتردام الهولندية ليختتم جولته الغنائية بحفل ضخم على أحد المسارح الكبرى هناك يوم السبت الموافق 20 أكتوبر المقبل.

ومن جهة أخرى يستعد "علامة"، لإحياء حفل تنصيب ملكة جمال لبنان لعام 2018، المقرر إقامته في 30 سبتمبر الجاري، بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية اللبنانية الأصل ريما فقيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل