المحتوى الرئيسى

«شباب التايكوندو» يحصد 4 ميداليات ببطولة بيروت المفتوحة - أهرام سبورت

09/23 23:22

أرتفع رصيد المنتخب الوطني لشباب التايكوندو إلى 4 ميداليات بواقع ذهبيتين و فضية و برونزية في بطولة بيروت المفتوحة المقامة في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر الجاري بلبنان.

وأحرز شباب مصر اليوم ثلاث ميداليات بواقع ذهبية و فضية و برونزية في ثاني أيام البطولة.

توج عبد الرحمن خلف بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -78 كجم.

و حصدت مايا مجدي الميدالية الفضية في منافسات وزن - 55 كجم، فيما أحرزت بسمه مختار الميدالية البرونزية في منافسات نفس الوزن. و قد توجت مايا مجدي بالفضية بعد خسارتها المباراة النهائية أمام لاعبة لبنان صاحبة برونزية بطولة العالم للناشئين بكندا و صاحبة برونزية دورة الألعاب الآسيوية للكبار، و هي نفس اللاعبة التي خسرت أمامها بسمة في مباراة نصف النهائي.

و كان زميلهم أياد بركات قد فاز أمس بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 73 كجم. ليصبح رصيد المنتخب المصري للشباب 4 ميداليات بواقع ذهبيتين و فضية و برونزية.

و شاركت مصر في البطولة ببعثة تتكون من اللاعبين المؤهلين لأولمبياد الشباب بالإضافة إلى اللاعبين الاحتياطيين. و اللاعبون هم : مايا مجدي و بسمة مختار في ميزان -55 كجم، أياد بركات و هشام علاء في ميزان -73 كجم، عبد الرحمن خلف في ميزان -78 و أحمد عبد العزيز في ميزان +78 كجم.

و يقود الفريق فنيًا كابتن تامر صلاح، و يرأس البعثة أستاذ أحمد سلطان عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو، و يرافقه دكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية بالإتحاد و باللجنة الأولمبية المصرية. بالإضافة إلى كابتن محمد منير المشرف على منتخب الشباب و عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو.

الجدير بالذكر أن مصر تأهلت لأولمبياد الشباب المقررة أكتوبر المقبل بالأرجنتين بثلاثة لاعبين (لاعبان و لاعبة) و هم : أياد بركات (-73 كجم)، و عبد الرحمن خلف السيد (+73 كجم)، و مايا مجدي بدوي (-55 كجم).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل