المحتوى الرئيسى

عم «تلميذ الفسحة» بالدقهلية: مش هنسيب حق عيالنا

09/23 19:48

"فيه طفل ميت جوا" كانت تلك الكلمات التي سمعها تامر عطية، ابن خال والد التلميذ "إبراهيم حسن عبد ربه"، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع صباحا، أثناء مروره من جانب مدرسة الزهراء الابتدائية في قرية الأحمدي أبو الفتوح التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

وأشار تامر لـ"التحرير" إلى أنه في منزلة عم الطفل، ورأى الطفل صباح اليوم الأحد، خلال توجهه للمدرسة، مضيفا: "حوالي الساعة 9:45 دقيقة، رأيت زحام وهرج حول المدرسة، ولم أتخيل أن يكون نجل ابن عمي الذي تربى وسط أبنائي.

اقرأ أيضًا: أولياء أمور يتسلقون سور مدرسة بالشرقية.. والتعليم: «معندناش علم»

وأضاف: "اتصلت بنا المستشفى حوالي الساعة 11 تخبرنا بوفاة "إبراهيم في المدرسة"، متابعا: "مش هنسيب حق عيالنا، كفاية قلوبنا اللي اتخلعت، اللي حصل مع إبراهيم هيحصل لغيره".

وتابع: "ده إهمال واستهتار بالعمل من المعلمين والإدارة"، مستبعدا أن يكون الطفل مات في الفسحة نظرا لتدافع التلاميذ على السلم، مثل ما أدعت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بحسب كلامه.

وأوضح، أن توقيت الواقعة التي سمع عنها منذ الصباح بالقرية، ليس توقيت الفسحة، واتهمت أسرة الطفل إدارة المدرسة بالتسيب والتسبب في وفاة الطفل، واختلاق واقعة "الفسحة" لتفادي أي عقوبات ستقع عليهم.

اقرأ أيضًا: دهسًا بالأقدام.. «جرس الفسحة» ينهي حياة تلميذ بالدقهلية

وأضاف عم الطفل: "اتهمنا المدير والإشراف بشكل مباشر بالتسبب في الواقعة، وقولنا يوجد شبهة جناية، فحتى لو فسحة فأين دورهم الرقابي وعملهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل