المحتوى الرئيسى

كاريوس يتحدث عن كابوس نهائي «تشامبيونزليج».. و«كوع» راموس

09/23 16:33

أقر الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، المعار إلى بشكتاش التركي، بأن أخطاءه في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» الموسم الماضي، لم تسقط من ذاكرته بعد.

وخسر«الريدز» بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد في المباراة النهائية من «تشامبيونزليج» التي أقيمت في العاصمة الأوكرانية كييف في الـ26 من مايو الماضي، وشهدت أخطاء كارثية من قبل كاريوس.

وارتكب كاريوس خطأين قاتلين في الشوط الثاني من المباراة، حينما رمى الكرة إلى كريم بنزيما لاعب الفريق الملكي الذي أحرز منها الهدف الأول للميرنجي، قبل أن يفشل في صد تسديدة من قبل الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد والذي أحرز منها الهدف الثالث لفريقه.

كما تعرض كاريوس لاحتكاك عنيف من قبل سيرجيو راموس قائد الملكي حينما تلقى منه ضربة بالكوع بدون كرة في وقت كانت نتيجة المباراة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

وقال الحارس الألماني، 25 عاما، الذي انتقل هذا الصيف إلى فريق بشكتاش التركي لمدة عامين على سبيل الإعارة: «لا أجد تفسيرا حتى الآن للأخطاء التي ارتكبتها أمام ريال مدريد».

وأضاف كاريوس في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: «يجب علي أن أستعيد ثقتي بنفسي، وأطوي صفحة الماضي».

وعن رأيه في الكوع الذي تلقاه من راموس، علق كاريوس بقوله: «لا أعرف إذا كان هذا الكوع متعمدا أم لا. سيرجيو راموس هو فقط من يعرف ذلك».

وفي المباراة نفسها تسبب راموس أيضًا في إصابة المصري الدولي محمد صلاح بعد تدخل عنيف معه، ليصاب الفرعون بخلع في الكتف ويضطر للخروج من المباراة غارقا في دموعه.

مارادونا طالب باحتساب ركلة جزاء لفريقه في الشوط الثاني الذي ظهر فيه متوترًا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل