المحتوى الرئيسى

حكايات "الجونة السينمائي" | "الهضبة" رفقة دينا الشربيني في جولة بحرية ومكسيم خليل غاضباً بسبب زوجته

09/23 19:48

انطلقت مساء الخميس فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية ، ووسط عروض الأفلام والندوات تظل هناك حكايات وكواليس من مكان لاَخر ، وسنقدم في السطور التالية حكايات لعمرو دياب ومكسيم خليل وخالد يوسف وبعض كواليس المهرجان .

عمرو دياب في جولة بحرية رفقة دينا الشربيني

حرص النجم السوبر ستار عمرو دياب على القيام بجولة بحرية رفقة الفنانة الشابة دينا الشربيني ، وذلك أمس السبت باليخت بالخاص به ، ووصل عمرو إلى مرسي اليخوت بسيارته الميني كوبر .

المعروف أن عمرو يقضي إجازته هذه الأيام في الجونة وسط مجموعة من أصدقائه المقربين .

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أطلق مؤخرا أغنية "اتعلموا" من ألبومه الجديد "كل حياتي" المقرر طرحه خلال الأيام القادمة .

مكسيم خليل غاضباً بعد منع زوجته من دخول مصر

عبر النجم السوري مكسيم خليل عن غضبه بعد فشل زوجته الفنانة سوسن أرشيد من الحصول على تأشيرة دخول إلي مصر لحضور عرض فيلمها "يوم أضعت ظلي" ، وقال مكسيم في تصريحات لـ"مصراوي" سوسن كان لديها شغف كبير لحضور عرض الفيلم وسط الجمهور بمهرجان الجونة ، خاصة أن هذا العرض هو الأول للفيلم بالمنطقة العربية بعد عرضه في فينيسيا السينمائي ، ولكن الغريب أن فريق العمل بالكامل لم يحصل على تاشيرات دخول

وأستطرد : الحقيقة أن المواطن السوري يواجه معاناة حقيقة في بعض البلدان العربية وهذا ما يضطرني إلى الدخول بجواز سفر روسي ولكن سوسن فشلت في الدخول لأنها تحمل جواز سفر سوري .

وأضاف : سبق لسوسن دخول مصر وتصوير مسلسل "سرايا عابدين" ولكن هذه المرة لم تحصل على التاشيرة ،ولكن كنت أتوقع التعامل مع فريق العمل بطريقة مختلفة واستثنائية خاصة أن الفيلم يعرض في المسابقة الرسمية للمهرجان ولكن مع الأسف لم يحدث .

خالد يوسف يغادر المهرجان متوجهاً إلى دبي

غادر المخرج خالد يوسف مهرجان الجونة صباح اليوم متوجهاً إلى دبي لعقد لقاءات عمل مع بعض شركات الإنتاج بخصوص فيلمه الجديد "سقوط الأندلس" الذي سيكون صاحب أكبر ميزانية في تاريخ السينما المصرية ، وقال خالد لـ"مصراوي" أن ميزانية الفيلم ستصل تقريبا إلى 10 ملايين دولار بسبب ضخامة العمل ،وهو ما يوازي 200 مليون جنيه مصري.

نفاذ تذاكر البرنامج الأول للأفلام القصيرة قبل عرضه بـ24 ساعة

شهد البرنامج الأول لعروض الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي إقبالا كبيرا بين ضيوف المهرجان ، حيث نفذت تذاكر العرض قبل انطلاقه بـ24 ساعة ، وهذا ما يعكس أهمية الأفلام التي اختارها القائمون على المهرجان لعرضها خلال هذه الدورة ، ومن المقرر أن يشهد البرنامج الأول اليوم العرض العالمي الأول للفيلم المصري "شوكة وسكينة" بطولة منة شلبي وأسر ياسين وإياد نصار .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل