المحتوى الرئيسى

خاص.. فييرا يتحدث عن عروض الاتحاد والإسماعيلى وقوة الدورى الممتاز

09/23 14:20

كشف البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك حقيقة تلقيه عروضا من بعض الأندية المصرية في الوقت الحالي، عقب رحيله عن تدريب اتحاد كلباء الإماراتي.

وأكد فييرا في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» وجود مفاوضات من مسئولي الاتحاد معه، مشددًا على أنه لم يوقع بعد على أي عقود.

وتابع: "الاتحاد في وضع صعب بالفترة الحالية، المهمة لن تكون سهلة مع الفريق السكندري، إنهم بحاجة إلى تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة واستغلال النتائج السلبية للمنافسين من أجل التقدم في جدول الترتيب"، مضيفًا أنه لم يتوصل لاتفاق حول الأمور المالية مع مسئولي الاتحاد حتى الآن.

محمد عمر، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري قدم استقالته عقب تدهور نتائج الفريق، ويعتبر فييرا أحد الأسماء المطروحة بقوة على الساحة.

وتطرق فييرا للحديث عن حقيقة عرض تدريب الإسماعيلي  قائلًا: "لم يتصل أحد بي للمفاوضات بشأن الاسماعيلي، حتي الآن لا يوجد أي شىء من طرفهم سواء أحاديث رسمية أو غير رسمية، اعتدت على مثل تلك الأمور فأنا أسمع أحاديث كثيرة عن عروض ومفاوضات وهمية".

وكان خيرالدين مضوي، المدير الفني لفريق الإسماعيلي اعتذر أمس عن استكمال مهمته رفقة الفريق عقب هجوم الجماهير وتدهور نتائج الفريق في الدوري.

وشدد فييرا على قوة بطولة الدوري المصري في الموسم الجاري، موضحًا أنه يتابع بعض المباريات منذ فترة، مضيفًا: "الدوري المصري هذا الموسم يشهد منافسة بين كثير من الأندية والأمر ليس مقتصرا على الأهلي والزمالك فقط".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل