المحتوى الرئيسى

هانى رمزى لـ"فيفا": محمد صلاح يستحق جائزة الأفضل فى العالم - اليوم السابع

09/23 14:11

أكد هانى رمزى، المدرب المساعد لمنتخب مصر، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال هانى رمزى فى تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية، إن محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة الأفضل فى العالم غداً السبت، متفوقاً على الكرواتى لوكا مودريتش والبرتغالى كريستيانو رونالدو، بعدما نجح فى الوصول لقمة الكرة العالمية بعد رحلة طويلة شهدت العديد من المصاعب.

وأضاف المدرب المساعد لمنتخب مصر، "محمد صلاح بات هدافاً للدورى الإنجليزى الممتاز بعدما قرر العودة إلى إنجلترا، بعد خيبة أمل تشيلسى، كما حقق العديد من الإنجازات مثل الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا مع نادى ليفربول، والصعود لبطولة كأس العالم مع منتخب مصر، لم أر أو أسمع عن لاعب حقق مثل هذه الإنجازات فى موسم واحد".

واصل هانى رمزى تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح واجه العديد من المصاعب فى مسيرته الاحترافية مثل اختلاف الثقافات، أتمنى أن ينظر الفيفا بشكل أوسع لمسيرة اللاعب المصرى، وأن تكون تلك النظرة أكثر شمولية وليست مقتصرة على الإنجازات التى حققها المرشحون لحصد الجائزة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل