المحتوى الرئيسى

بالفيديو- عفاف شعيب: وزير الإعلام تدخل لأقبل دوري في "رأفت الهجان"

09/23 13:56

يعد مسلسل "رأفت الهجان" واحدا من أهم المسلسلات في الدراما التليفزيونية المصرية، سواء لتناوله قصة من المخابرات المصرية، أو بسبب الأداء المبهر لكل المشاركين فيه، أو الموسيقى التصويرية لعمار الشريعي التي لا يمكن نسيانها.

وخلال حلقة السبت من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر قناة " mbcمصر"، استضاف أديب مجموعة من نجوم مسلسل "رأفت الهجان" للحديث عنه وعن ذكرياتهم معه.

ومن ضمن النجوم كانت الممثلة عفاف شعيب التي حكت عن كواليس قبولها للدور.

قالت عفاف إنها عندما عُرض عليها الدور لم تقبل به؛ لأنها كانت قد حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "الشهد والدموع" وقدمت بطولة به، لذا كان دورها في "رأفت الهجان" لا يناسب المكانة التي وصلت إليها.

استكملت عفاف حكايتها وقالت إن صالح مرسي كاتب المسلسل ذهب إليها وحاول إقناعها وقال لها إن هذا الدور سيترك بصمة كبيرة لدى الجمهور ولكنها كانت ترفض لأن مساحة الدور صغيرة وحتى عندما تظهر لا تقول جمل حوارية طويلة.

وفاجأت عفاف شعيب الجميع عندما كشفت عن سبب قبولها للدور، وقالت إنها تلقت اتصالا من صفوت الشريف، وزير الإعلام وقتها، وأمرها أن تشارك في المسلسل وألا تشعر بالغرور لأنها حققت نجاحا سابقا.

يذكر أن مسلسل "رأفت الهجان" يتكون من ثلاثة أجزاء، عرض الجزء الأول منه عام 1994 وهو من بطولة محمود عبد العزيز ويسرا وتهاني راشد ونبيل الحلفاوي ومحمد وفيق وعفاف شعيب وعدد كبير من النجوم، من تأليف صالح مرسي وإخراج يحيى العلمي.

عفاف شعيب: الاستعراضات السبب في انسحابي من "حريم السلطانة"

بالفيديو- تعرف على رأي عائلة رأفت الهجان في المسلسل الشهير.. كل هذا غير حقيقي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل