المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد في أول أيام الدراسة: بابي مفتوح لكم | المصري اليوم

09/23 14:48

في أول أيام العام الدراسي الجديد، شهد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، طابور الصباح بمدرسة الشهيد عقيد أحمد محمود شعبان الثانوية التجارية بنات بشارع الأهرام التابعة للإدارة التعليمية بالعمرانية، برفقة أسرة الشهيد حرمه وابنته حبيبة ووالدته وشقيقه.

وكانت المحافظة أطلقت اسم الشهيد على المدرسة تخليداً لذكراه، حيث فاضت روحه الطاهرة أثناء تصديه للإرهاب بالشيخ زويد بشمال سيناء في 7 نوفمبر 2017.

وتوجهت أرملة الشهيد بالشكر للمحافظ على سرعة استجابته بحضور طابور الصباح بالمدرسة. من جانبه، أكد «راشد» أن مكتبه مفتوح لكافة أسر الشهداء وتلبية طلباتهم تقديراً لهم.

وطالب المحافظ كل فرد من أفراد المجتمع بالاقتداء بالشهداء وإعلاء قيمة الانتماء وحب الوطن، كما طالب المعلمين بتعريف الطلاب بقصص حياة الشهداء وظروف الاستشهاد وأنهم قدموا أرواحهم في سبيل استقرار الوطن ورفعة شأنه.

كما تفقد المحافظ مدرسة الشهيد أحمد جاد جميل بمنطقة كفرطهرمس ببولاق الدكرور للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة، مؤكداً أنه أصدر تعليمات مشددة لكافة رؤساء الأحياء والوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدراس ورفع الإشغالات وعربات المأكولات والعمل على تسيير حركة المرور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل