المحتوى الرئيسى

أسينسيو: كنت أعرف أن هدفي صحيح.. ويوم ما قد أفوز بالكرة الذهبية

09/23 10:44

شدد النجم الإسباني ماركو أسينسيو على سعادته الكبيرة بالهدف الذي سجله في مرمى فريق إسبانيول، مساء أمس السبت، وقاد به الفريق الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الملكي في الفوز على إسبانيول بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو»، سجله ماركو إسينسيو قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأحاط بالهدف بعض الجدل حول أنه تسلل قبل أن يحسم (الفار) الأمر ويتم احتساب الهدف، وقال أسينسيو عن ذلك: «كنت أعرف أن هدفي صحيح، وقد أخبرت الحكم بذلك، وفي النهاية حسم الأمر بالفيديو، وأنا مع هذه التقنية التي تحقق العدالة في الملاعب».

وقال أسينسيو في تصريحات له عقب المباراة نقلتها الكثير من الصحف الإسبانية، اليوم الأحد: «قدمنا مباراة جيدة واستحقينا الفوز، وأهدرنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتعزيز تقدمنا، وفي النهاية حصدنا النقاط الثلاث المهمة في مشوار المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم».

وحول رغبته في تغيير رقم قميصه وما يتردد عن هذا الموضوع في الفترة الأخيرة، وما إذا كان يرغب في ارتداء القميص رقم (10) المعروف في عالم الساحرة المستديرة بقميص العظماء، قال اللاعب الموهوب: «لم يتحدث معي أي فرد في الجهاز الفني حول تغيير رقم قميصي، ولذا لم أقرر شيئاً في هذا الأمر حتى الآن».

ويرتدي أسينسيو حالياً القميص رقم 20 فيما يرتدي زميله الكرواتي الموهوب لوكا مودريتش القميص رقم 10، وكان اللاعب يرغب في ارتداء القميص رقم 7 بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي في الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، لكن النادي منحه للمهاجم الجديد العائد لـ«سانتياجو برنابيو» من جديد، ماريانو دياز.

وأوضح أسينسيو: «أتمنى في المستقبل بالطبع ارتداء القميص رقم 10، ولكنه حالياً في يد أمينة مع صديقي مودريتش».

كما أشاد أسينسيو بمستوى زميليه الجديدين في التشكيلة، ماريانو دياز وألفارو أودريوزولا، مشدداً على أنهما إضافة قوية للفريق هذا الموسم، وقال: «لقد اندمجا معنا بشكل جيد وسريع، وظهرا بمستوى جيد ورائع منذ المباريات الأولى».

وأضاف اللاعب رداً على سؤال حول إمكانية ترشحه للفوز بالكرة الذهبية، أن هذه الجائزة حلم كل لاعب، ولكنه يقوم بما عليه كلاعب محترف وهذا هو المهم، وبعد ذلك تأتي الألقاب والإنجازات، وأضاف: «الكرة الذهبية لو كان مكتوباً لي الفوز بها فسيحدث ذلك لا شك، ربما يتحقق ذلك في المستقبل، لنواصل العمل ونرى ما سيحدث».

لاعب ريال مدريد الجديد شارك بقميص الفريق لأول مرة مساء السبت أمام إسبانيول

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل