المحتوى الرئيسى

صور.. صباح المدارس .. الوادي الجديد تستقبل طلابها بـ بالونات وهدايا

09/23 10:26

استقبلت الوادي الجديد، في صباح المدارس ، طلابها بالهدايا والبالونات، حيث انطلق اليوم الأحد ، العام الدراسي الجديد في عدد من المدارس، بينما بدأ عدد أخر أمس السبت.

وفي لافتة رائعة في أول صباح المدارس التي بدأت اليوم ؛  وجد الطلاب في استقبالهم  بالونات وهدايا وكتب دراسية ملفومة في أكياس منقوشة ومزينة.

وحرصت إدارات المدارس على مستوي المحافظة على أن تقدم حلويات متنوعة للطلبة علي بوابات المدارس، وخلال فعاليات الطابور الصباحي، بالإضافة إلى تقديم فقرات فنية خفيفة وإذاعة أغاني وطنية وأغنيات عن الدراسة والتعليم خلال فعاليات طابور الصباح.

ونشرت مديرية الأمن عناصر من الشرطة النسائية لتامين الدراسة لمدارس الفتيات علي مستوي المحافظة، بإشراف مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، اللواء محمد كمال سالم. 

وشاركت عناصر الشرطة النسائية في طابور الصباح بالمدارس الفنية والزراعية والثانوية، ودفعت مديرية أمن المحافظة بعدد من أفراد الشرطة النسائية للتواجد طوال اليوم بمدارس الفتيات.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، الدكتور إبراهيم التداوي، الانتهاء من الصيانة البسيطة دهان السبورات والأسوار وتجميل المدارس والتخت والمقاعد بمبلغ 300 ألف جنيه، إضافة إلى تجهيز الكتب المدرسية لتوزيعها على الطلاب في أول يوم دراسي حيث وصلت الكتب بنسبة 95%، بجانب تجهيز قاعات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وتوصيل الإنترنت فائق السرعة لجميع المدارس باستثناء المدارس المتباعدة بقرى الثمانين التي لا يوجد بها خطوط تليفون أرضى. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل