المحتوى الرئيسى

دعم المدرب والجمهور.. الأنفيلد يتغنى بـ «ملك مصر» من جديد ! | كورة ١١

09/22 18:01

نجح ليفربول من تحقيق فوز كبير على نادي ساوثامبتون على استاد أنفيلد بنتيجة 3-0 في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستمر ليفربول في التغريد على صدارة البريميرليج للمباراة السادسة على التوالي بدون أي هزيمة أو تعادل.

ونجح محمد صلاح في العودة من جديد للتسجيل بعد أن غاب عن زيارة شباك الخصوم في المباريات الماضية، وجاء هدف فخر العرب من متابعة رائعة لتصويبة السويسري شاكيري الذي إرتطمت بالقائم وعادت لتجد الفرعون السريع يسكنها داخل الشباك ليحرز الهدف الثالث لليفربول في مباراة ساوثامبتون.

وغير يورجن كلوب مركز محمد صلاح في شوط المباراة الأول ليلعب طوال الـ 45 دقيقة في مركز المهاجم الصريح وترك ساديو ماني على الظهير الأيمن والبرازيلي فيرمينو كجناح أيسر ومحمد صلاح في الهجوم ليأتي ذلك التغير التكتيكي بثماره ويسجل صلاح هدف نتيجة متابعة وبالطبع هذا يعكس مدى الدعم الكبير لصلاح من جانب يورجن كلوب.

وفي الدقيقة 79 عاد جمهور الأنفيلد ليغني الأغنية الشهيرة لفخر العرب ونجمنا المصري محمد صلاح «ملك مصر» حتى نهاية المباراة وظل صلاح يقدم أداء رائع حتى نهاية المباراة وسجل هدف تم إلغائه بداعي التسلل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل