المحتوى الرئيسى

مجرمون لكن ظرفاء.. تعرف على حوادث كوميدية أضحكت الضحايا - صوت الأمة

09/22 16:45

 هناك بعض المجرمين من أصحاب الظل خفيف، يدفعون المتعرض للحادثة إلى الضحك بدلًا عن الحزن بسبب خططهم الكوميدية.

روت إحدى مستخدمات منصات التواصل الاجتماعي، أغرب حادثة تحرش وقعت فيها، قائلة:"أثناء تجولي بأحد المراكز التجارية، حاول أحد الأشخاص التحرش بي وتابعني كثيرًا، وكلما ذهبت إلى مكان جاء خلفي، ثم انطلق ليسمعني كلام غير لائق، فانفعلت عليه والتفتت لتوبيخه، وعندما انتبه الناس من حولنا، فوجئت بردة فعله ثم رفع يده وانهال على وجهي ضربًا وردد كلمة "انتي طالق طالق طالق"، ثم انطلق وهو يدعي أنه منفعل، فالتف الناس حولى لتهدئتي ظنًا منهم أنه زوجي وفعل ذلك بسبب غضبه مني".

وأضافت: "لقد ذهلت من ردة الفعل وبكيت بسبب شدة الألم الناتج عن ضربه، ولا أقول سوى كلمة "طالق إزاي"، ولكن من حولي ظنوا أنني حزينة من طلاقي، رغم عدم معرفتي بهذا الشخص مسبقًا، وبعدما هدأت انتابتني هيتسريا ضحك، ولا أعرف من أين جاءت تلك الفكرة له".

بعض المواقف الإجرامية الأخرى المثيرة للدهشة، نقلها موقع أودي الأمريكي، وكان من أبرزها هو ترك أب وأم لطفلهما في السيارة أثناء نزولهما لشراء أشياء وعندما عادا، لم  يجدا سيارتهما ، إلا أنه بعد قليل عاد السارق ووبخهما بسبب تركهما لابنهما وحده.

وفي سياق آخر، أعاد لص في الولايات المتحدة جرة إلى امرأة عجوز، بعد أن اكتشف أن الجرة تحفظ رماد زوجها الذي عاش معها لمدة 58 عاما.

وتعود تفاصيل القصة إلى اقتحام أحد اللصوص منزل امرأة عجوز عشية عيد الميلاد في 2011، وسرق جهاز كومبيوتر وموبايل وبعض المجوهرات وجرة رماد زوجها.

حكم هام لـ"النقض" بشأن التعويض عن حوادث السيارات (مستند)

من المسئول عن حادث «ديرب نجم»؟.. هالة زايد لـ«البرلمان»: ساعدوني في إصلاح الملف الطبي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل