المحتوى الرئيسى

خطة النيل الدولية لتغطية زيارة السيسي إلى نيويورك

09/22 16:44

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين الطوارئ، تغطية زيارة الرئيس السيسي لأمريكا، ومشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة على مدار الأسبوع الجاري.

وفي سياق متصل انتهت رئيسة النيل الدولية تغريد حسين، من وضع خطة مميزة لتغطية فاعليات الزيارة، واختيار زوايا مختلفة للنقاشات، مع تطويع البرامج الرئيسية في المحطة لذلك الحدث.

وقالت تغريد: إن النيل الدولية ستتابع بالبث الحي جلسات أعمال هذه الاجتماعات المهمة، وكلمة رئيس الجمهورية أمام هذا الاجتماع، وتفرد القناة تغطية مفتوحة لمتابعة رسائل الرئيس لدول العالم مصحوبة بالترجمة الفورية للغتين الإنجليزية والفرنسية، ووجهت تغريد البرامج الإخبارية باللغتين بأهمية تناول رؤية مصر لتعزيز دور الأمم المتحدة، وكذا الموقف المصري تجاه التطورات الإقليمية والدولية.

وكلفت رئيسة النيل الدولية رؤساء التحرير والمعدين بضرورة انتقاء الشخصيات البارزة والمتخصصة، للتعليق على زيارة الرئيس، حيث تستضيف القناة على مدار أيام الاجتماعات نخبة كبيرة من السفراء وأساتذة العلوم السياسية والخبراء بالأمم المتحدة، منهم السفير محمد توفيق سفير مصر السابق بالولايات المتحدة، والدكتورة نهي بكر أستاذ العلوم السياسية الخبير بالأمم المتحدة، ومحمد الخولي وغيرهم بالإضافة إلى التواصل مع المصادر من أعضاء الجالية المصرية بنيويورك وسفراء مصر بالخارج.

دمشق تدين الهجوم ضد عرض عسكري فى إيران

خطة النيل الدولية لتغطية زيارة السيسي إلى نيويورك

جميع حقوق النشر محفوظة ومسجلة لصالح

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل