المحتوى الرئيسى

هل يكون على حساب محمد صلاح؟ كلوب: حان وقت شاكيري | Goal.com

09/22 11:49

    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

لماذا يعد تراجع مستوى محمد صلاح خبر سار لليفربول؟ كبار البريميرليج يتدخلون في سباق رابيو مع برشلونة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي ضد الحزم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ شيردان شاكيري سوف يحصل على فرصة أكبر خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل تتابع مباريات الريدز الصعبة.

التقارير الصحفية تؤكد أنّ كلوب منزعج من تراجع مستوى محمد صلاح في الآونة الأخيرة ويفضل إراحته لصالح شاكيري.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثامبتون: "الكل يحب شاكيري، اللاعب لم يشارك في دقائق كثيرة ولكن علاقته جيدة بزملائه في الفريق وغرفة الملابس. أعتقد أنّ الوقت حان ليحصل على دقائق لعب أكثر".

وتابع: "في الفترة المقبلة لدينا عدد كبير من المباريات الصعبة ولذلك لابد من استخدام دكة البدلاء وإراحة بعض الأساسيين، وأعتقد أنّ شاكيري سيكون له دور أكبر مع ليفربول في الأسابيع المقبلة".

ليبي: يوفنتوس الفريق الإيطالي الوحيد القادر على الفوز بدوري الأبطالhttps://t.co/jWPCO4k0BF pic.twitter.com/QBO1fkPT9r — جول العربي - Goal (@GoalAR) September 22, 2018

واختتم: "العلاقة بينه وبين دانييال ستوريدج جيدة للغاية، وانتظر منهما الكثير داخل الملعب أيضًا ولا أعتقد أن شاكيري سيحتاج إلى وقت لكي يتأقلم على طريقة لعب الريدز".

اللاعب السويسري انضم إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من ستوك سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل