المحتوى الرئيسى

باريس سان جيرمان يخطط لصدمة في برشلونة

09/22 11:39

أصبح اللاعب الفرنسي أدريان رابيو نجم فريق باريس سان جيرمان، مثار حديث المهتمين بكرة القدم حول العالم، خلال الفترة الماضية.

حيث يرغب نادي برشلونة في ضم الدولي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصةً بعد التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

وأكدت صحيفة «سبورت» أن النادي الكتالوني لديه ثقة كبيرة بشأن إمكانية انتقال اللاعب الفرنسي ملعب كامب نو مع بداية العام الجديد.

وكشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان في يناير المقبل، لمنح وسط ملعبه التوازن وتوفير البدائل على مقاعد البدلاء نظرًا لطول الموسم والمباريات بين الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن ناحية أخرى أوضحت تقارير صحفية أن الفريق الباريسي يستعد لتقديم عرض مغر لرابيو، لتجديد عقده في شهر أكتوبر القادم، لمواجهة محاولات برشلونة وريال مدريد لضم اللاعب.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن برشلونة يتابع اللاعب صاحب الـ 23 عامًا عن قرب وفي تواصل دائم مع والدته ووكيل أعماله، اللذين يعتقدان أن رئيس بي إس جي، القطري ناصر الخليفي يستعد لتقديم عرض مغر لرابيو لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2019.

وأضافت أن الألماني توماس توحيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، يقوم بتدليل لاعب الوسط الفرنسي والدفع به أساسيًا في كل مباريات الفريق حتى الآن، حتى أنه منحه شارة القيادة في بعض المباريات.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عرض برشلونة للاعب الفرنسي قد يصل لـ 10 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة تعاقد قدرها 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخطر يكمن في أن الفريق الباريسي يجن جنونه، ويقدم للاعبه الفرنسي 20 مليون يورو سنويًا.

وأضافت أن هناك اتفاقا بشأن الخطوط العريضة للصفقة بين برشلونة ورابيو الذي سيصبح حرًا اعتبارًا من يوليو القادم وسيمكنه الانتقال دون أن يقع عليه أي شرط جزائي.

المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يؤكد أن حصول فرنسا على لقب المونديال منح بوجبا دوافع إضافية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل