المحتوى الرئيسى

معاقبة رؤساء الأندية في السعودية ومباراة الأهلي وحوريا.. الأبرز عربيًا

09/22 13:14

أبرزت الصحف العربية الصادرة اليوم السبت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، منها مباراة الأهلي المصري وحوريا الغيني، ونتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وتأهل وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اهتمت الصحف السعودية الصادرة اليوم بنتائج مباريات أمس الجمعة في دوري المحترفين، والتي انتهت بفوز الاتفاق على الفيحاء بثلاثية نظيفة، والفيصلي على أحد بهدفين دون مقابل، وأهلي جدة على الحزم بهدفين مقابل هدف.

وكتبت صحيفة الرياضية: «الفيصلي يزهو بالفوز الأول»، وفي موضوع أخر: «قطار الاتفاق يتجاوز الفيحاء»، وأبرزت الصحيفة هدف عمر السومة لاعب الأهلي في مرمى الحزم، وعنونت «هدف السومة يلهب الأهلي».

كما أشارت الصحيفة لقرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي قررت معاقبة رؤساء أندية الهلال والشباب والتعاون، وعنونت «الانضباط تعاقب الرؤساء».

وفي سياق أخر تحدثت الصحيفة عن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم النهائي والخاص بإقامة مباراتي السوبر السعودي – المصري، بين الزمالك المصري وفريقي الهلال واتحاد جدة، وعنونت «رسميًا.. الزمالك يواجه الهلال والاتحاد».

تصدرت مباراة الأهلي وحوريا الغيني في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والمقرر إقامتها اليوم السبت اهتمامات الصحف المصرية، وكتبت صحيفة الوطن «الأهلي يتحدى الغيابات وطموحات «حوريا» لاستكمال حلم دوري أبطال إفريقيا اليوم».

وفي موضوع أخر تحدثت الوطن عن استعدادات فريق الزمالك لمواجهة فريق المقاولون في الدوري المصري، غدا الأحد، وكتبت «الزمالك يفتقد «إمام ومجدي» أمام المقاولون.. وتعديلات في التشكيل».

بحزن شديد تحدثت الصحف المغربية اليوم عن خروج فريق الوداد البيضاوي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد فريق وفاق سطيف الجزائري وكتبت صحيفة المنتخب المغربي «جيبور يقصي الوداد!»، وحملت الصحيفة المهاجم الليبيري وليام جيبور مسؤولية خروج الفريق المغربي من البطولة، وذلك بعد إهداره العديد من الفرص السهلة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، واستفاد الفريق الجزائري من فوزه بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

أشادت الصحف الجزائرية بالإنجاز الذي حققه فريق وفاق سطيف بتأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، وكتبت صحيفة الشروق إياب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.. الوفاق يخنق الوداد.. ويبلغ المربع الذهبي».

تحظى مباراة السد والريان باهتمام وحضور جماهيري كبير وغفير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل