المحتوى الرئيسى

تحديث iOS 12.1 يلمح إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستدعم شاشات 4K الخارجية - إلكتروني

09/22 10:07

إذا كنت تخطط للحصول على جهاز iPad جديد، فقد ترغب في الإنتظار قليلا لأنه يبدو أن لوحيات iPad القادمة في وقت لاحق من هذا العام ستكون أفضل. في الواقع، نحن سمعنا عن إمكانية حصولها على بعض التغييرات على مستوى التصميم، وحصولها على خاصية Face ID للتعرف على الوجه، والآن إقترحت تغريدة جديدة من المطور Steve Troughton-Smith إمكانية دعمها لشاشات 4K الخارجية أيضًا.

في الواقع، لقد إكتشف المطور Steve Troughton-Smith بعض التعليمات البرمجية في النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 12.1 والتي تلمح إلى أنه سيتم دعم شاشات 4K الخارجية. وكما أوضح نفس المطور، فهذا الأمر لم يكن موجودًا على أي إصدار من نظام iOS من قبل حتى مع وجود المحول ” Lightning to HDMI “، وهذا ما يجعلنا نفكر فيما إذا كانت لوحيات iPad الجديدة ستستخدم منفذ USB Type-C بدلا من Lightning.

يبدو أن هذا يؤكد صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن لوحيات iPad الجديدة من آبل قد تتخلى عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB Type-C، وبالتالي فهذه التغريدة التي نشرها المطور Steve Troughton-Smith تبدو منطقية. إذا كان هذا صحيحًا بالفعل، فقد يكون هذا خبرًا رائعًا لمستخدمي لوحيات iPad، فذلك يعني بأنه يمكنهم ربط ملحقات USB Type-C مثل الذواكرة التخزينية الخارجية مع لوحيات iPad الخاصة بهم، على عكس لوحيات iPad الحالية التي تتطلب محول.

كما قلنا، يبدو أن كل هذا يشير إلى أن لوحيات iPad الجديدة ستأتي بتغييرات رئيسية بالمقارنة مع لوحيات iPad الحالية، وليس فقط من حيث الأداء ولكن أيضًا من حيث الميزات. عموما، يرجى التعامل مع كل ما قيل الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكننا نتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل مباشرة من آبل في الشهر المقبل.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل