المحتوى الرئيسى

صورة- أحمد فتحي يوجه رسالة لنجيب ساويرس بسبب عدم دعوته لمهرجان الجونة

09/21 22:37

لم تضمن قائمة المدعويين لحضور مهرجان الجونة اسم الممثل أحمد فتحي الذي انتقد هذا بطريقته الساخرة.

ووجه الممثل أحمد فتحي رسالة إلى المهندس نجيب ساويرس، أحمد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، بسبب عدم دعوته لحضور المهرجان بنشر صورة ساخرة له يستعرض فيها "كرشه" موجها سؤالا لنجيب ساويرس عن الأوراق المطلوبة لحضور المهرجان غير أنه ممثل سينمائي، وأكد أنه لديه بذلة أنيقه بغض النظر عن حجم كرشه.

كانت آخر الأعمال السنيمائية التي شارك فيها أحمد فتحي هو فيلم "الكويسين"، بطولة أحمد فتحي، وطرح في السينمات في موسم عيد الأضحى الماضي.

"الكويسين" من بطولة أحمد فهمي شيرين رضا وأحمد فتحي وبيومي فؤاد و تارا عماد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج Synergy Films لمالكها المنتج تامر مرسي.

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يقام في الفترة من 20 وحتي 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

صورة-أحمد فتحي يسخر من حجمه على الملصق الدعائي لفيلم "الكويسين"

بالفيديو- إنعام سالوسة مفاجأة الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل