المحتوى الرئيسى

أهالي شمال سيناء: 'عودة الدراسة رسالة أمن وسلام'

09/21 21:33

شهدت مدن وقرى شمال سيناء، إقبال المواطنين على معرض "العودة للمدارس"، والذي افتتحه محافظ شمال سيناء منذ أيام، وتصل نسبة التخفيضات إلى 30%، وتم منح الفرصة أيضا لتجار من خارج المحافظة للمشاركة فى المعرض.

وقال "أحمد صقر"، أحد أهالى شمال سيناء، إن مدينة العريش، وبعض القرى المجاورة شهدت إقبالا كثيفا من الأهالى لتوفير الملابس والأدوات المدرسية لأبنائهم، كما أن المعرض يحتوي على جميع المستلزمات الدراسية بأسعار في متناول الجميع، كما أن هناك العديد من مشايخ القبائل قاموا بشراء عدد من المستلزمات وضمها للمعرض وبيعها بنصف الثمن.

وتابع "صقر"، أن الأهالى سعيدة بقدوم هذا العام الدراسى الجديد، وعودة المدارس مرة أخرى بعد نجاح القوات المسلحة الباهر في القضاء على كافة البؤر الإرهابية، كما أن هذا المعرض رسالة للجميع بأن سيناء آمنة.

وقالت "ولاء على"، إنها اصطحبت ابنائها اليوم إلى المعرض لشراء المستلزمات الدراسية، وتفاجأت من انخفاض الأسعار بشكل كبير عن أسعارها داخل الأسواق، مشيرة إلى وجود تعاون كبير بين التجار الموجودين في المعرض والمواطنين.

وطالبت ببقاء هذا المعرض حتى نهاية العام الدراسي، لتغطية كافة احتياجات الأسر البسيطة من هذه الأدوات المدرسية، مشيرة إلى أن عودة الدراسة بالمحافظة تعد رسالة سلام من الأهالى للداخل والخارج على أمن ووحدة المصريين.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل