المحتوى الرئيسى

ليفربول يقترب من حسم صراع نجم كالياري

09/21 12:07

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي قرر الانسحاب من سباق التعاقد مع لاعب الوسط الشاب نيكولو باريلا لاعب نادي كالياري الإيطالي.

ويعد باريلا لاعب منتخب شباب إيطاليا، أحد أبرز الوجوه الصاعدة بقوة في منافسات بطولة الدوري الإيطالي، خاصة في ظل مشاركته في 73 مباراة بقميص كالياري في «السيرى آ»، مما جذب انظار العديد من الأندية إليه، من أجل محاولة التعاقد معه في المستقبل القريب، ومن بينها نادي ليفربول الإنجليزي.

ويعد يوفنتوس واحدًا من بين عدد من الأندية الإيطالية التي كانت تراقب أداء باريلا، لكن موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أكد أن بطل الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الأخيرة لا يخطط للتعاقد مع اللاعب حاليًا.

وجاء قرار يوفنتوس بسبب التواجد الكثيف للاعبي الوسط في تشكيلة ماسيمليانو أليجري المدير الفني لـ «السيدة العجوز»، وعدم رغبة إدارة النادي في إضافة لاعب بجودة عالية ومبلغ مالي كبير، وعدم خوضه أي مباريات.

وجاءت هذه الأنباء لتمنح ليفربول تحديدًا دفعة معنوية كبيرة في سباق ضم اللاعب، حيث يعد «الريدز» حاليًا أبرز الأندية المهتمة باللاعب، لكنهم قد يصطدمون بمطالب كالياري المادية، خاصة وأن عقد باريلا مع ناديه يمتد لأربع سنوات مقبلة.

مسؤولو برشلونة نجحوا في الوصول إلى اتفاق نهائي لتمديد تعاقد نجم خط دفاع البارسا.

راشيل يانكي أسطورة كرة القدم النسائية الإنجليزية توجه نصحية خاصة للألماني يورجن كلوب بشأن محمد صلاح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل